رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لم الشمل.. الإعلامي محمد الباز يطلق مبادرة للصلح بين على الحجار ومدحت صالح

الإعلامي محمد الباز والمطربين على الحجار ومدحت صالح
الإعلامي محمد الباز والمطربين على الحجار ومدحت صالح

أطلق الإعلامي محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير مؤسسة "الدستور"، مبادرة للم الشمل بين المطربين الكبيرين على الحجار ومدحت صالح بعد الخلاف الأخير بينهما.

وقال "الباز": "أحب على الحجار، وهو يعرف أنى أحبه، ويعجبنى مدحت صالح منذ أن سمعته قبل سنوات طويلة، ولم أعلق على ما حدث بينهما من خلاف على خلفية مشروعى (الأساتذة) و(١٠٠ سنة غنا)، لكن بعد متابعتى حفلتى على فى الجامعة الأمريكية”.

وتابع :”وحفلة مدحت فى الأوبرا، أمس، وقبل أن يتحول الأمر بينهما إلى حرب يستغلها مغرضون، كل منهم يحقق هدفه من هذا الصراع، فإننى أدعو المطربين الكبيرين للجلوس إلى مائدة واحدة، ويشرفنى أن يكون لقاءهما فى الدستور، لنخرج بصيغة يكون كل منهما إضافة إلى مشروع كبير، يليق بهما ويليق بمصر، هذه دعوة مخلصة وأتمنى أن يستجيبا لها".

خلاف علي الحجار ومدحت صالح

وكان قد عبر الفنان علي الحجار عن استيائه من مشروع الأساتذة الذي يشرف عليه الفنان مدحت صالح، إذ قال خلال لقائه في برنامج حديث القاهرة إنه مشروعه الخاص، والذي كان يحلم بخروجه للنور منذ عام 2002.

وتابع علي الحجار: "كل كلمة قالها عن مشروعه متطابقة مع مشروعي، وفي يوم فوجئت بمكالمة جمال بخيت بيقولي إن دار الأوبرا عملت مشروعي مع مدحت صالح باسم مدحت والكبار وإن ده الاسم الحركي لمشروعي 100 سنة غناء".

تم نسخ الرابط