رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حملة ممنهجة.. «البدري» يتحدث عن دور الإعلام ومهاترات غضب «النني» وموقف «صلاح»

جانب من مران منتخب المصري
جانب من مران منتخب المصري

أكد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني أنه تابع خلال الأيام الماضية الانتقادات الشديدة بعد التعادل مع كينيا 1 - 1 باللقاء الذي جمع المنتخبين في نيروبي، ضمن الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية.

وقاد التعادل أمام كينيا منتخب مصر للتأهل الرسمي لبطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون 2022، وذلك قبل مواجهة الغد أمام جزر القمر بالجولة الأخيرة من مشوار التصفيات.

اقرأ أيضا:يحتاج 10 أيام.. البدري: قصة هروب رمضان صبحي مضحكة

وقال البدري، في المؤتمر الصحفي،«تابعت عدد من النقاد الرياضين لآرائهم في الأيام الماضية، أشيد وأشكر كل من تناول الموضوعات بالمنطق نظرًا لمدى صعوبة الوقت ومدى أهمية دور الإعلام لدعم المنتخب فهو منارة المشاهدين والجماهير ومتابعي كرة القدم والرياضة بشكل عام، ولكن هناك الموضوعات استغربت منها جدًا تلمح لوجود حملة ممنهجة ضد المنتخب بتناول موضوعات غير منطقية معروف أنها لأسباب شخصية ليست أمور فنية».

وأضاف البدري، «ازاي نتكلم عن انسجام وأداء جيد، والفريق تجمع قبل مواجهة كينيا بـ3 أيام فقط، بعض اللاعبين انضموا للمسعكر صباح يوم سفر البعثة إلى نيروبي».

وأردف المدير الفني لمنتخب مصر،«صرحت من قبل مدى صعوبة الرد على كل التفاصيل المتعلقة بالمنتخب فترة المباريات والإعداد، وأن هذا التوقيت له أهداف محددة وهو ما تحقق بالتأهل لأمم إفريقيا»، متابعا «هناك فرق كبير بين الأسباب والمبررات، العالم كله يعيش منذ 2019 وضع صعب وحالة ارتباك بسبب فيروس كورونا».

.

اقرأ ايضا..الباب مفتوح.. البدري يتحدث عن أزمة الشارة وتصفيات كأس العالم

وأوضح البدري،«لا أشغل نفسي بما تردد عن وجود أزمة بيني وبين محمد النني، اللاعب نفسه طلب مني الخروج برجاء لتوضيح الأمر، ولكني أبلغته بأننا أمام مهمة وطنية ولا يوجد وقت للرد على كل هذه المهاترات».

وأشار البدري، «في نهاية حديثه بأنه سيقوم بإجراء عدد من التغييرات في تشكيل المنتخب لإشراك العناصر الأخرى بجانب النجوم المحترفين في مقدمتهم محمد صلاح».

وتقام مباراة منتخب مصر وجزر القمر في السادسة مساء غداً الاثنين باستاد القاهرة الدولي فى ختام التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، والتى حسمها الفريقين بالتأهل للبطولة رسمياً.

ورفع منتخب مصر رصيده بعد التعادل مع كينيا إلى 9 نقاط متساويا مع جزر القمر، بينما رفع منتخب كينيا رصيده إلى 4 نقاط، ويتبقى لمنتخب مصر مباراة واحدة بالتصفيات أمام جزر القمر يوم الاثنين المقبل ستكون على صدارة المجموعة بعد ضمان المنتخبين التأهل رسميا.

تم نسخ الرابط