رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الباب مفتوح.. البدري يتحدث عن أزمة الشارة وتصفيات كأس العالم

منتخب مصر
منتخب مصر

أكد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني أنه لا توجد أي أزمة في معسكر الفراعنة تخص شارة القيادة كما يتردد على مواقع السوشيال ميديا.

وتعادل منتخب مصر ضد كينيا يوم الخميس الماضي بنتيجة 1 - 1 باللقاء الذى جمع المنتخبين في نيروبي، ضمن الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية.

اقرأ ايضًا..يحتاج 10 أيام.. البدري: قصة هروب رمضان صبحي مضحكة

وقاد التعادل أمام كينيا منتخب مصر للتأهل الرسمي لبطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون 2022، وذلك قبل مواجهة الغد أمام جزر القمر بالجولة الأخيرة من مشوار التصفيات.

وقال البدري في المؤتمر الصحفي: لا توجد أي أزمة في المنتخب تخص شارة القيادة، الأمور تسير بخطوات جيدة في المعسكر".

وأضاف:" لا ألجأ إلى مبررات ولكن الفترة المقبلة ستكون صعبة على المنتخب حال عدم خوض مباريات ودية قبل اقتراب موعد معترك تصفيات كأس العالم 2022".

اقرأ ايضا..تعرف على مسحة المنتخب المصري قبل مواجهة جزر القمر

وتابع:" لابد من إقامة مباريات ودية للمنتخب بشهر يونيو المقبل خلال فترة الأجندة الدولية قبل تصفيات المونديال".

وأكمل:" نبحث عن لاعبين جدد للمنتخب، الباب مفتوح أمام الجميع، هناك فارق يجب على كل لاعب أن يعلمه وهو بين لاعب يطلب الانضمام ولاعب يقاتل لارتداء قميص المنتخب".

وتقام مباراة منتخب مصر وجزر القمر في السادسة مساء غداً الاثنين باستاد القاهرة الدولى فى ختام التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، والتى حسمها الفريقين بالتأهل للبطولة رسمياً.

ورفع منتخب مصر رصيده بعد التعادل مع كينيا إلى 9 نقاط متساويا مع جزر القمر، بينما رفع منتخب كينيا رصيده إلى 4 نقاط، ويتبقى لمنتخب مصر مباراة واحدة بالتصفيات أمام جزر القمر يوم الاثنين المقبل ستكون على صدارة المجموعة بعد ضمان المنتخبين التأهل رسميا.

تم نسخ الرابط