رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هجوم غير مبرر.. البدري: وصلنا للهدف المطلوب بالتأهل لأمم إفريقيا

حسام البدري
حسام البدري

انتقد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر كل من هاجمه في الأيام الماضية بعد ظهور الفراعنة بشكلا ضعيف أمام كينيا.

وتعادل منتخب مصر ضد كينيا يوم الخميس الماضي بنتيجة 1 - 1 باللقاء الذي جمع المنتخبين في نيروبي، ضمن الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية.

اقرأ ايضا..ضحك ولعب وحب.. التفاؤل يسود معسكر منتخب مصر استعدادا لجزر القمر

وقاد التعادل أمام كينيا منتخب مصر للتأهل الرسمي لبطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون 2022، وذلك قبل مواجهة الغد أمام جزر القمر بالجولة الأخيرة من مشوار التصفيات.

وقال البدري في المؤتمر الصحفي الذي عقده في ملعب "بتروسبورت" مساء اليوم الأحد: "حققنا المطلوب بالتأهل إلى أمم إفريقيا رغم الصعوبات التي تواجه المنتخب هناك أمور لست راضيًا عنها ولكن فىالنهاية أشكر جهازىالمعاون واللاعبين ونعد بتقديم مستوى أفضل بالمباريات القادمة".

وأضاف: تعرضنا لهجوم غير مبرر في الأيام الماضية، لست راضيًا عن الأداء ولكن تركيزي منصب على مواصلة العمل رفقة جهازي المعاون واللعب على تحقيق الفوز أمام جزر القمر".

اقرأ ايضا..منتخب مصر يتبرع بـ مليون ونصف لضحايا حادث قطاري سوهاج

وتقام مباراة منتخب مصر وجزر القمر في السادسة مساء غداً الاثنين باستاد القاهرة الدولي فى ختام التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، والتى حسمها الفريقان بالتأهل للبطولة رسمياً.

ورفع منتخب مصر رصيده بعد التعادل مع كينيا إلى 9 نقاط متساويا مع جزر القمر، بينما رفع منتخب كينيا رصيده إلى 4 نقاط، ويتبقى لمنتخب مصر مباراة واحدة بالتصفيات أمام جزر القمر يوم الاثنين المقبل ستكون على صدارة المجموعة بعد ضمان المنتخبين التأهل رسميا.

تم نسخ الرابط