رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ضحك ولعب وحب.. التفاؤل يسود معسكر منتخب مصر استعدادا لجزر القمر

لا شك أن تواجد الفرعون محمد صلاح، في أي مكان بالعالم يخطف الأنظار بسبب الشعبية الجارفة التي وصل إليها فخر العرب بفضل إنجازاته الفردية والجماعية مع ليفربول الإنجليزي.

ويتواجد صلاح في معسكر منتخب مصر استعدادا لمواجهة جزر القمر باللقاء المقرر له مساء غدًا الإثنين ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

اقرأ أيضا..محمد صلاح يوجه رسالة لأسر ضحايا حادث قطاري سوهاج

وضمن منتخب مصر بمشاركة صلاح التأهل رسميًا لكأس أمم إفريقيا بالكاميرون 2022 بعد التعادل أمام كينيا في نيروبي بنتيجة 1 - 1.

لاعبو منتخب مصر حرصوا خلال تواجدهم مع صلاح في معسكر المنتخب على التقاط الصور التذكارية مع اللاعب والحصول على قميصه الخاص بفريق ليفربول.

ونشر صلاح ظهر اليوم الأحد من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" صورة تجمعه بتريزيجيه وهم يشربون القهوة.

اقرأ أيضا..ضم صلاح.. شوقي غريب يستقر القائمة النهائية للمشاركة في أولمبياد طوكيو

ونشر مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي التركي صورة له على حسابه الخاص "إنستجرام" وهو برفقة صلاح ويحمل قميصه في ليفربول.

الأمر لم يتوقف عن هذا الثنائي بل قام محمد هاني بنشر على حسابه الخاص صورة تجمعه بصلاح خلال سفر بعثة المنتخب إلى العاصمة الكينية نيروبي.

ويشهد فندق إقامة المنتخب الوطنى تطبيق الإجراءات الطبية للوقاية من فيروس كورونا بشكل كبير، وتم منع الزيارات داخل الفندق، بجانب عزل كل لاعب فى غرفة منفصلة مع منع التجمعات والاختلاط بجانب التعقيم والتطهير المستمر للغرف والدور الذى يقيم فيه الفراعنة.

ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط، ويتساوى معه منتخب جزر القمر بنفس الرصيد، ويأتي منتخب كينيا ثالثا بـ4 نقاط ويتذيل منتخب توجو الترتيب بنقطتين.

تم نسخ الرابط