رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تجديد حبس جزار المونوريل وثلاثة آخرين 15 يوما على ذمة التحقيقات

أمرت نيابة القاهرة بتجديد حبس جزار المونوريل وثلاثة آخرين 15 يوما على ذمة التحقيقات بعد قيامهم بتعليق إحدى الذبائح على عمود المونورويل.

ألقت مباحث القاهرة القبض على المتهم المعروف بـ «جزار المونوريل» و3 من مساعديه، وذلك بعد تداول صور حفر في عمود المونوريل، على منصات التواصل الاجتماعي، وتم تحرير محضر بالواقعة، ووجه النيابة العامة 3 تهم للجزار ومساعديه.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة تفاصيل اتهام «جزار المونوريل» و3 من مساعديه من بينهم سيدة بارتكاب 3 جرائم خلال أيام عيد الأضحى، وهي إتلاف المال العام والذبح خارج المجاز العامة وإشغال الطريق، بعد أن استمعت إلى أقوال المتهمين.

واعترف الجزار المتهم الرئيسي بتفاصيل جريمته، وأكد أنه لم يقصد إتلاف جزء من عمود المونوريل، قال كان هدفي استغلال موسم عيد الأضحى في ذبح أكبر عدد من الأضاحي في أسرع وقت ممكن، مؤكدًا أن أغلب المواطنين في القاهرة والمحافظات يذبحون خارج المجازر العامة في موسم عيد الأضحي.

وتابع المتهم في التحقيقات أن «كل مالك أضحية يطلب منه ذبحها بعيدًا عن المجازر العامة فأنا بنفذ كل ما يطلب مني من أجل ذبح أكبر عدد من الضاحي في ساعات محدودة»، مؤكدًا أن الحفرة التي كانت في العمود عبارة عن جزء بسيط تم حفره ليعلق فيه الأضاحي بعد ذبحها ليتم سلخها وتقطيعها.

تم نسخ الرابط