رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بزعم تسفيرهم للحج.. القبض على مستريحة الساحل المتهمة بالنصب على مواطنين الغردقة

أرشيفية
أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض علىإحدى السيدات مقيمة بدائرة قسم شرطة الساحل حال اختبائها لدى إحدى صديقاتها بدائرة القسم وبحوزتها عدد 3 جوازات سفر، كمية من المشغولات الذهبية، إيصال إيداع مبلغ مالي باسمها بأحد البنوك، وذلك لاتهامها بالنصب والاحتيال على عدد من المواطنين وتحصيلها مبالغ مالية منهم نظير تسهيل سفرهم لتأدية مناسك الحج، على خلاف الحقيقة.

تجديد حبس المتهمة بالنصب على المواطنين بالقاهرة

وأكد المجني عليهمما سبق، واتهموها بالنصب عليهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

قرر قاضي المعارضات تجديد حبس مستريحة الغردقة لمدة 15 يومًا، بتهمة النصب على عدد من المواطنين وادعائها تنظيم رحلات حج لهم.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر،منالقبض على المتهمة ي. ع. ه، 37 عامًا، بتهمة النصب على المواطنين بعد أن جمعت منهم مبالغ مالية لتنظيم رحلات حج من خلال تأشيرات زيارة وليس حج وتحرر محضر رقم 12888 لسنة 2023 جنح قسم أول الغردقة.

بلاغات مواطنين يتهمون سيدة بتنظيم رحلات حج وهمية

وتلقت أجهزة الأمن بقسم أول الغردقة بالبحر الأحمر، بلاغات من عدد من المواطنين الذي يتهمون إحدي السيدات بالنصب عليهم والحصول على مبالغ مالية تراوحت ما بين 75 إلى 210 ألف جنيه عبر أحد مكاتب السياحة الوهمية بالغردقة لتسفيرهمالسعوديةلأداء فريضة الحج هذا العام وتبين أنهم وقعوا ضحايا للنصب.

تم نسخ الرابط