رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

المحليات تصدر قرارًا بإزالة باقي المنزل المنهار بالمنوفية

أرشيفية
أرشيفية

أمرت لجنة المنشآت الآيلة لسقوط، بإزالة باقي المنزلالمنهار بالمنوفية، وذلك لخطورته على المواطنين، بعد تسبب انهيار جزء منه في مصرع زوجين وإصابة اثنين آخرين، وانتقال قيادات الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون ومأمور مركز أشمون للإشراف على أعمال الهدم.

التحقيق في واقعة المنزل المنهار بالمنوفية

وصلفريق من جهات التحقيق بالمنوفية منذ قليل، إلى مكان المنزل المنهار بالمنوفية، لإجراء المعاينة اللازمة، وسؤال شهود العيان، وذلك تمهيدًا لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة، وإصدار تصريح بدفن جثماني الزوجين المتوفين في انهيار المنزل.

وتلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العقيد محمد أبو العزم مأمور مركز شرطة أشمون،بانهيار منزل بقرية أبو عوالي التابعة لدائرة المركز، وعلى الفور انتقل مأمور المركز على رأس قوة أمنية للوقوف على أسباب.

وفاة زوجين تحت أنقاض المنزل المنهار بالمنوفية

وبينت الفحوصات والأجراءاتمصرع ص، ا، ع 37 عام عامل وزوجته أ، ا، ا وإصابة والدة الأول وحفيدتها من ابنتها التي تصادف وجودها لزيارة العائلية، وذلك أثناء قيام المتوفي الأول بعمل بعض التجديدات في المنزل المنهار، والذي يبلغ مساحته 175 مترا، وحررت القوة الأمنية محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

وهرعت سيارات الدفاع المدني والإسعاف إلى قرية أبو عوالي التابعة لمركز أشمون، لاتخاذ الإجراءات اللازمة وانتشال الضحايا من أسفل أنقاض المنزل المنهار، وجرى نقل الضحايا إلى مستشفى أشمون العام لاستكمال الإجراءات القانونية والطبية اللازمة.

تم نسخ الرابط