رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأمومة هبة من عند الله.. أصالة تكشف حقيقة حمل ابنتها شام الذهبي

كشفت الفنانة السورية أصالة حقيقة حمل ابنتها شام الذهبي، بعد ظهورهما الأخير سويًا ووضعت يدها على بطنها.

وقالت أصالة خلال لقائها مع ET بالعربي: لا أعرف إذا هي تريد أن تقول أنها حامل، خايفة يكون خطأ لأن هي لا تريد أن تقول، أنا قرأت جميع التعليقات التي تبارك لها واسعدتني،الكل شايف هي حاطة إيدها على بطونها.

وأضافت: حتى أنا كمان كنت حاطة إيدي لأني خايفة عليها كتير، والأمومة هبة من عند الله، هذا الشعور موجود بقوة عند شام لانها مارست الأمومة مع أخواتها التوم.

أصالة تحتفل هى وزوجها بعيد زواجهما الثانى

وكانت قد احتفلت الفنانة أصالة وزوجها فائق حسن بعيد زواجهما الثاني، ونشرتعبر صفحتها على «إنستجرام»، صورة لهما وهما يطفئان شمع التورتة، وعلقت قائلة: «نحنا مع بعض وراح نبقى مع بعض، فائق وصولا».

وطرحت الفنانة أصالةأغنية «شبيه روحى» وتخطت الـ 2 مليون مشاهدة، وذلك خلال يومين فقط منذ طرحها، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

و «شبيه روحي» لـ أصالةهى من كلمات أنور المشيري، وألحان فايز السعيد، توزيع موسيقي زيد نديم، وهي أولى أغاني ألبومها الجديد.

وتقول كلمات أغنية شبيه روحى: «كلامك اللي يدوخ قلبي في دروبك.. ناهيك عن حسكاللي ياخذ أنفاسي.. وش ودا قلبي ورا الشمس إلاإسلوبك.. ويالبى شمسٍ وراها قلبي وإحساسي.. كلامك اللي يدوخ قلبي في دروبك.. ناهيك عن حِسِّك اللي ياخذ أنفاسي.. وش ودا قلبي ورا الشمس إلاإسلوبك.. ويالبى شمسوراها قلبي وإحساسي.

تم نسخ الرابط