رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأهلي يضرب حسابات البنك بثلاثية «معلول وعبدالقادر وكهربا» ويحلق في الصدارة

كهربا وفرحة الهدف الثالث
كهربا وفرحة الهدف الثالث

حقق فريق الأهليفوزًا غاليًا علىنظيره البنك الأهلي بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 32 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

سجل التونسي علي معلول، ظهير الأهلي، الهدف الأول لفريقه في مرمى البنك الأهلي، بالدقيقة 19 من زمن المباراة من خلال تنفيذ ركلة حرة مباشرة للنادي الأهلي، عن طريق علي معلول، بتسديدة رائعة وضعت الكرة في أقصى الزاوية اليسرى العلوية للمرمى سكنت الشباك أمام الحارس محمد أبو جبل الذي اكتفى بالمشاهدة.

أضاف أحمد عبد القادر، لاعب الأهلي، الهدف الثاني لفريقه في مرمى البنك الأهلي، بالدقيقة "29" من عمر اللقاء، ومن خلال هجمة منظمة إلى الأهلي بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها أحمد عبد القادر، بعدما استلم الكرة من علي معلول، بتسديدة متقنة من على حدود منطقة الجزاء إصطدمت بالقائم الأيسر للمرمى وسكنت الشباك.

وسجل محمود عبد المنعم كهربا، الهدف الثالث للأهلي في مرمى البنك الأهلي، بالدقيقة 93، من خلالعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق أحمد قندوسي إلى داخل منطقة الجزاء تمكن محمود كهربا من السيطرة عليها أمام المرمى ثم أطلق تسديدة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى. ​

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 68 نقطة من 26 مباراة، ليعود إلى صدارة الترتيب، بفارق نقطة أمام بيراميدز، أقرب ملاحقيه، الذي خاض 31 لقاء.

في المقابل توقف رصيد البنك الأهلي عند 35 نقطة في المرتبة الـ11.

مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري جاء تشكيل الأهلي لمواجهة البنك الأهلي كما يلي: محمد الشناوي - علي معلول - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - محمد هاني - مروان عطية - أليو ديانج - محمد مجدي أفشة - أحمد عبد القادر - محمد شريف - بيرسي تاو.

بدلاء الأهلي لمواجهة البنك الأهلي في الدوري: على لطفي وخالد عبد الفتاح ورامي ربيعة ومحمود كهربا ومحمد الضاوي كريستو وأحمد قندوسي وطاهر محمد طاهر ورأفت خليل ومحمد فخري.

فيما جاء تشكيل البنك الأهلي لمواجهة الأهلي كما يلي: محمد أبو جبل - سعيدو سيمبوري - محمود الجزار - إسحاقو يعقوبو - محمد بسيوني - محمد فتحي - محمود سيد - إسلام جابر - أحمد ياسر - كريم بامبو - محمود قاعود.

وجاءت قائمة البدلاء علي النحو التالي: أحمد صبحي - أمير مدحت - فراس بن عايفية - أسامة إبراهيم - عاصم صلاح - حمدي علاء - باسم مرسي - أحمد سعيد - موسي دياوارا.

تم نسخ الرابط