رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مش هرحمكوا ..مدرب نادى الزمالك يحذر لاعبيه من التهاون أو التراخى أمام غزل المحلة اليوم

مدرب نادى الزمالك
مدرب نادى الزمالك

طالب المدير الفنيللفريق الأول لكرة القدم بنادي الأبيض، لاعبونادى الزمالكباستغلال الفرص التي ستسنح لهم ، حيث حذرالكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لاعبيه من التراخي أو التهاون خلال مباراة غزل المحلة، المقرر إقامتها في الثامنة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مواجهات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز، التي تقام على استاد القاهرة الدولي.

تجهيز اللاعبين:

وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين للقاء، وطالب المدير الفني لاعبيه باستغلال الفرص التي ستسنح لهم.كما طالب الجهاز الفنى لاعبيه، بغلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس، وحذرهم من الاستهتار، مشددا على ضرورة الفوز وحصد الـ3 نقاط.

المدير الفنى يحذر الفريق:

وقال مصدر مطلع، إن الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، حذر لاعبيه من التراخي أو التهاون أمام فريق غزل المحلة، وضرورة التركيز لحصد الفوز، والحصول على النقاط الثلاث.

غيابات الزمالك أمام غزل المحلة فى الدوري:

ويغيب عن الزمالك كلا من ناصر منسي ومحمود حمدي «الونش» ومحمد عبد الشافي وسامسون أكينيولا ومحمد عواد، للإصابة، كما يغيب محمود شبانة وعبد الله جمعة، لعدم الجاهزية، ويوسف أسامة نبيه وسيف جعفر، لأسباب فنية.كما يغيب حسام عبد المجيد ومحمد طارق وحاتم سكر، للتواجد مع المنتخب الأولمبي في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة.

قائمة الزمالك لمواجهة غزل المحلة:

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كلا من: محمد صبحي والسيد عطية وحمزة المثلوثي وعمر جابر ومحمد عبدالغني ومصطفى الزناري وأحمد فتوح، ونبيل عماد دونجا ومحمد أشرف «روقا» ومحمد حسام «بيسو»، وعمرو السيسي وسيد عبدالله «نيمار»، وأحمد بلحاج وأحمد سيد «زيزو» ومحمود عبد الرازق «شيكابالا»، وإبراهيما نداي ومصطفى شلبي وسيف الدين الجزيري وعلي ياسر ومحمد صلاح زكي.

تم نسخ الرابط