رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بكاء مؤثر لحجاج مكفوفين خلال طوافهم أمام الكعبة الشريفة « فيديو»

بكاء مؤثر لحجاج مكفوفين خلال طوافهم أمام الكعبة الشريفة
بكاء مؤثر لحجاج مكفوفين خلال طوافهم أمام الكعبة الشريفة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه مجموعة من الحجاج المكفوفينوهم يطوفون حول الكعبة ببيت الله الحرام،كما رصد الفيديولحظة تجول هذه المجموعة من الحجاج، تحت توجيه أحد المساعدين، حتى يعينهم على مرور الطريق دون تعرضهم لأي أذى.

وحظي هذا المقطع بتداول وتفاعل واسعين من جانب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن الحجاج لم يتوقفوا عن البكاء لحظة دخولهم المشعر المقدس.

شخص يتبرع بماله لزيارة بعض المكفوفين لبيت الله

في هذا السياق، قال حساب يحمل اسم «د. مصطفى أتروشي»، وهو أكاديمي عراقي بحسب تعريفه لنفسه: «جلست أكثر من ساعتين لأكتب تعليقًا عن شخص من كردستان تبرع بماله الخاص وجمع هؤلاء الكفيفين ليزوروا بيت الله».

أضاف: «أرسل معهم أعوانًا لهم من ماله الخاص أنا لم استغرب من بكائهم لأنها لا تعمى الأبصار ولكن تعمى القلوب التي في الصدور. وكل من مروا به بكى من هول ما يرى».

ومن بين التعليقات المتداولة على هذا المنشور ما يلي: «بارك الله بالرجل الكريم وتقبل الله منه ومن الحجاج صالح الأعمال»، و«الله يتقبل يا رب ويجعلها من نصيبهم جزاه الله خير.. أكثر من رائع»، و«يرق القلب في مثل هذه المواقف».

كما جاءت بقية التعليقات كما يلي: «هذا الموقف أبكاني.. اللهم زد وبارك من الخيرين في أمة الإسلام»، و«تقبل الله منهم الطاعات وجزى الله من تبرع بالأموال»، و«الله يجزيه ويجزي من سعى معهم خير الجزاء»، وغيرها الكثير.

تم نسخ الرابط