رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الإعدام شنقًا على حارس عقار قام بالتعدي على طالبة داخل شقة بالإسكندرية

أرشيفية
أرشيفية

أصدرت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار الدكتور خيري أحمد الكباش،بالإعدام شنقًا على حارس عقار، لاتهامه بخطف طالبة بالإكراه والتعدي عليها داخل شقة غير مأهولة بالسكان بمنطقة سيدي جابر.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من ضباط القسم يفيد بورود بلاغ بخطف طالبة تحت التهديد والتعدي عليها داخل عقار بمنطقة سيدي جابر.

وأوضحت التحريات أن المتهم "م.م.م" حارس العقار قام بتتبعالمجني عليها "ف.أ.م" طالبة، 20 سنة، أثناء دخولها إلى العقار محل سكنها، واستقلالمصعد برفقتها، وعند نزولها إلى الطابق محل الشقة سكنها جذبها قسرًا إلى الطابق السابع غير المأهول بالسكان.

وأسفرت التحقيقات أنالمتهم أسقط المجني عليها أرضًا وتعدى عليها بالضرببزجاجة عطر عدة مرات على رأسها محدثًا إصابتها وحصل منها على هاتفها المحمول لمنع التواصل معأسرتها.

وأكدت التحقيقات إلى أن المتهم قام برفع السكينفي وجه المجني عليهاوتوعدها بالإيذاء لمواصلتها الصراخ، وتعدى عليها، واصطحابها بالقوة إلى محل سكنها وأغلق باب الغرفة عليها.

وتم ضبط المتهم وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة سيدي جابر، وثبت من تقرير الطب الشرعي للمجني عليها الإصابات الموصوفة بالكشف على المجني عليها،كما قررت النيابة العامة إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أحالت أوراقه للمفتي وبعد أخذ الآراء أصدرت حكمها المتقدم.

تم نسخ الرابط