رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

6 صور ترصد اللحظات الأخيرة لرفع حطام قطاري سوهاج قبل عودة حركة القطارات

رصدت عدسة «بصراحة» اللحظات الأخيرة لرفع الأوناش لعربات المحطمة في حادث قطاري سوهاج، الذي وقع صباح أمس الجمعة، في نطاق قرية الصوامعة غرب بسوهاج، بين محطتيالمراغة وطهطا.

واستمرت أعمال رفع حطام قطاري سوهاج، حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، حتى تم إخلاء المنطقة من آثار الحادث، لتعودحركة القطارات في خط الصعيد من جديد بعد توقفها،بسبب الحادث الآليم وما نتج عنه من ضرر.

اقرأ أيضا:تغطية خاصة من موقع «بصراحة».. حادث تصادم قطاري سوهاج (لحظة بلحظة)

ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسي بتشكيل لجنة من هيئة الرقابة الإدارية والهيئة الهندسية والكلية الفنية العسكرية وكلية الهندسة للتحقيق في الحادث وكشف جميع الملابسات الخاصة بالواقعة والوقوف على الأسباب والمسئوليات، كما وجه رئيس الوزراء والأجهزة المعنية باتخاذ كل الإجراءات اللازمة، لضمان سرعة تقديم العلاج للمصابين.

وقال الرئيس السيسي، عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": "تابعت عن كثب الحادث الأليم الذى عايناه اليوم بتصادم قطارين في محافظة سوهاج، إن الألم الذى يعتصر قلوبنا اليوم، لن يزيدنا إلا إصرارا على إنهاء مثل هذا النمط من الكوارث، ولقد وجهت رئاسة الوزراء وكافة الأجهزة المعنية بالتواجد بموقع الحادث والمتابعة المستمرة وموافاتى بكافة التطورات والتقارير المتعلقة بالموقف على مدار اللحظة، على أن ينال الجزاء الرادع كل من تسبب فى هذا الحادث الأليم".

تم نسخ الرابط