رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"قلبي كان حاسس إن الحكم هيتنفذ النهاردة ".. أول تعليق من والدة نيرة أشرف بعد تنفيذ حكم الإعدام فى محمد عادل 

نيرة أشرف
نيرة أشرف

علقت والدة نيرة أشرف، على تنفيذ حكم الإعدام على قاتل ابنتهامحمد عادل، والذي تم تنفيذ الحكم الإعدام عليه صباح اليوم الأربعاء.

وقالت السيدة ثناء والدة نيرة في لايف خاص لموقع “بصراحة” :قلبي كان حاسس إن الحكم هيتنفذ النهاردة وطول الليل بعيط وبدعي ربنا يريح قلبي اللي لسه محروق على بنتي.. وصحيت على الخبر ده”.

ووجهت والدة نيرة أشرفرسالة لابنتها بعد تنفيذ حكم الإعدام على محمد عادل، قائلة :” نيرة كان حواليها مرضى كتير مستكترين عليها تعيش شبابها.. وبقولها حقك رجع يا حبيبتي وأنت دلوقتي فى الجنة عند ربنا بس أنا مش حاسه بطعم الأيام ولا الأكل والشرب من غيرك”.

إعدام قاتل نيرة أشرف

وكانت قد نفذت مصلحة السجون بسجن جمصة، صباح اليوم، حكم الإعدام الصادر ضد محمد عادل فى القضية المعروفة إعلاميا بقاتل الطالبة نيرة أشرف، أمام بوابة كلية الآداب بجامعة المنصورة فى محافظة الدقهلية، وذلك بعد رفض الطعن المقدم من قبل المتهم.

وقضت محكمة النقض بقبول طعن المقدم من المتهم محمد عادل على الحكم الصادر من محكمة جنايات المنصورة بإعدامه شكلا ورفضه موضوعا وتأييد الحكم الصادر ضده، بتهمة قتل طالبة جامعة المنصورةنيرة أشرف.

وكان المستشار حمادة الصاوى، النائب العام، أمر فى 22 يونيو الماضى، بإحالة المتهم محمد عادل إلى محكمة الجنايات؛ لمعاقبته فيما اتهم به من قتل الطالبة المجنى عليها (نيرة) عمدا مع سبق الإصرار، حيث بيت النية وعقد العزم على قتلها، وتتبعها حتى ظفر بها أمام جامعة المنصورة، وباغتها بسكين طعنها به عدة طعنات، ونحرها قاصدا إزهاق روحها، وقد جاء قرار الإحالة بعد ثمان وأربعين ساعة من وقوع الحادث.

تم نسخ الرابط