رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

باسم بيومي منشد موهوب ببني سويف من مدرسة الشيخ محمود التهامي

باسم بيومي منشد موهوب ببني سويف من مدرسة الشيخ محمود التهامي
باسم بيومي منشد موهوب ببني سويف من مدرسة الشيخ محمود التهامي

يجذب من يستمعه من قوة صوته الحسن، إنه المنشد الموهوب باسم بيومي، ابن مركز ناصر محافظة بني سويف الذي يدرس بالأزهر الشريف، نال إعجاب الكثير من الناس، لصوته العذب، في الأناشيد والإبتهالات الدينية، وتلاوة القرآن الكريم.

يقول باسم، في بث مباشر، لموقع "بصراحة" إنه بدأ طريقه مع الإنشاد الديني، منذ صغره وبعد ذلك تدرب مع نقيب المُنشدين والمُبتهلين في الوطن العربي، الشيخ محمود التهامي، وتميز معه في مدرسته وحصلت على المركز الأول على مستوى مركز ناصر، مشيراً إلى أنه ظهر في العديد من الحفلات والأفراح الدينية.

وأضاف باسم، أنه حصل على المركز الأول على محافظة بني سويف في العديد من المسابقات، مشيراً الى أنه شارك في حفلات على المستوى الجمهورية ايضاً، وظهر على قنوات فضائية مصرية عديدة، منها القناة الثانية المصرية وقناة الحدث اليوم، وقناة الصعيد، القناة السابعة.

وأشار باسم، إلى أنه يقدم إنشاد وإبتهالات دينية في المناسبات السعيدة والحفلات والندوات والمؤتمرات بدون مقابل، وذلك لحبه الشديد للإنشاد، والجميع يحرص على سماع صوتي، لافتاً إلى أن حلم حياته وأمنيته الحصول على المركز الأول في مسابقة منشد الشارقة كأحسن صوت في الوطن العربي

تم نسخ الرابط