رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إصابة 3 مواطنين بكدمات وجروح في حادث تصادم بين سيارة ملاكي وتوك توك بالأقصر

إصابة 3 مواطنين بحادث سير
إصابة 3 مواطنين بحادث سير

أصيب 3 مواطنين بكدمات وجروح فىحادث تصادمبين سيارة ملاكى ومركبة توك توك على طريق الحبيل شرق الأقصر، وتم نقل المصابين لمستشفى الكرنك الدولى لتلقى الفحوصات الطبية اللازمة والعلاج، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

إبلاغ الأجهزة الأمنية

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر، بلاغًا منغرفة النجدةيفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتي ملاكى ومركبة توك توك على طريق الحبيل شرق الأقصر، مما أسفر عن إصابة السائقين وشخص ثالث بكدمات وجروح وكسور بأنحاء متفرقة بالجسد، ونقل المصابين الثلاثة إلى مستشفى الكرنك الدولى لتلقى الفحوصات الطبية اللازمة والعلاج، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.

حوادث الأقصر

توفي مراقب لجنة امتحان بعد نصف ساعة فقط من بدء توقيت امتحانات الثانوية العامة وتوزيع الأوراق، إثر هبوط وأزمة قلبية حادة أصابته بمدرسة بنات التابعة لإدارة أرمنت التعليمية بالأقصر الثانوية بنات بمدينة الأقصر.

إبلاغ الأجهزة الأمنية

وتلقت مديرية أمن الأقصر، بلاغًا من شرطة النجدة، يفيد بشعور أحد المراقبين لامتحانان الثانوية العامة بحالة من التعب الشديد والإعياء بمدرسة الأقصر الثانوية بنات بعد نصف ساعه من زمن توقيت توزيع أوراق الأسئلة والإجابات على الطلاب.

وانتقلت الأجهزة الأمنية فور إعلامها بالبلاغ بمرافقة سيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ وهو مدرسة الأقصر الثانوية بنات بمدينة الأقصر.

تمت محاولة إسعاف المراقب والذي يدعى جبريل على محمد 55 سنة ونقله للمستشفى، حيث تبين أنه يعاني من هبوط حاد بالقلب والدورة الدموية الذي تسبب في انخفاض شديد في الضغط .

نعى نقيب المعلمين

كماتقدم نقيب المعلمين، بخالص العزاء لأسرة المعلم المراقب على إحدى لجان الثانوية العامة بمدرسة الثانوية بنات التابعة لإدارة أرمنت التعليمية بالأقصروالذي يدعىجبريل على محمد سليمان، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

تم نسخ الرابط