رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الجمهور العربى يتفاعل مع مى فاروق بجدة.. بعد تألقها فى حفل ليالى الفنون الخالدة

الفنانة مى فاروق
الفنانة مى فاروق

أحيت النجمة “مي فاروق “ ضمن تقويم جدة، بالمملكة العربية السعودية،حفل ليالي الفنون الخالدة، وسط إقبال جماهيري ضخم. وحظى الحفل باهتمام اعلامي كبير جدا، أمس الأول، قائلة إنها حرصت على غناء أغنية يا حبيبتي يا مصر، بطلب من المستشار ترك آل الشيخ، الكل في المملكة يحبون مصر، وشعرت بإحساس بالفخر والسعادة لدرجة أنني أخطأت في الكلمات بسبب حماسي وسعادتي، الكل كان يغنيها معي لا تفرقة بين مصري وسعودي.

وأكدت النجمة مي فاروق، أنها فخورة بردود فعل الناس وتفاعلهم في الوطن العربي مع الحفل، مضيفة: «سعدت جدا بالغناء مع الفرقة الموسيقية الضخمة تحت قيادة المايسترو الكبير يحيى الموجي، وبصحبة دكاترة في العزف، وتفاجئت بتكريمي على خشبة المسرح، وهو ما لم أتوقعه، أحب أهالي السعودية، أتمنى أوصل لكل منطقة فيها، ويكونوا سعداء بالغناء معًا واحضر لـ حفلات ضخمة هناك، بدأت التحضير لها حاليا.

وشددت مي فاروق: «أشكر كل من يساعدني ويدعمني ويقدرني ويبرز الفن الذي نقدمه بالصورة اللائقة للناس، أتشرف اني مطربة مصرية موجودة وسط أهلي في المملكة العربية السعودية، أجد كل التقدير وأتمنى أكون على قدر المسؤولية في تمثيل مصر وأن أقدم مجموعة حفلات قوية.».

تم نسخ الرابط