رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جدعنة ولاد البلد.. مطعم بطهطا يقدم الوجبات مجانا لأسر مصابي حادث قطاري سوهاج

في لفتة إنسانية تظهر معدن الرجال وقد الشدائد، قدم مطعم وصاية بطهطا بمحافظة سوهاج،الوجبات مجانًا لجميع أهالي الحالات المغتربين من مصابين وفيات تصادم حادثي قطاري بمركز طهطا.

اقرأ أيضا:ننشر 15 صورة جديدة من حادث قطاري سوهاج

وأعلن مالك المطعم على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، تقديم مساعدته لأهالي المصابين بجميع المستشفيات، «يا جماعةياريت حد يساعدنا ويبلغ المستشفى، علشان أكيد في ناس غريبةمش لاقيه حتىميه تشربها، ياريت تشاركوا المنشور على قد ما نقدر بالله عليكم».

اقرأ أيضا:وصول رئيس الوزراء إلى موقع حادث تصادم قطاري سوهاج (صور)

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم زيادة سيارات الإسعاف إلى 74، مشيرًا إلى أنه تم نقل حالات الوفاة والمصابين إلى مستشفيات (طهطا، سوهاج التعليمي، المراغة، سوهاج العام).

وأضاف "مجاهد" أن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة بالمستشفيات، حيث تم رفع درجة الاستعداد للقصوى بجميع المستشفيات بمحافظات (سوهاج وأسيوط، والأقصر، وقنا).

ويتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي لحظة بلحظة تطورات حادث قطاري سوهاج، وبقرية الصوامعة غرب بمدينة طهطا بمحافظة سوهاج، حيث أمر بموافته بتقارير عاجلة بالموقف على الأرض على مدار اللحظة.

تعليق الرئيس على الحادث اشتمل على وعد وتوعّد، حيث وعد بإنهاء مثل هذا النمط من الكوارث، وقال نصًا على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: "تابعت عن كثب الحادث الأليم الذي عايناه اليوم بتصادم قطارين في محافظة سوهاج، إن الألم الذي يعتصر قلوبنا اليوم، لن يزيدنا إلا إصرارا على إنهاء مثل هذا النمط من الكوارث".

تم نسخ الرابط