رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصر للطيران تبدأ جسر جوي لنقل 45 ألف حاج على 185 رحلة إلى جدة والمدينة

أرشيفية
أرشيفية

صرح المهندس يحيي زكريا رئيس الشركة القابضة مصر للطيران،أنه تم البدء في إطلاق الجسر الجوي بين مصر والسعودية لنقل الحجاج لتنتهي رحلة الذهاب يوم 22 يونيو المقبل.

الجسر الجوي بين مصر والسعودية لنقل الحجاج

جاء ذلك خلالمشاركته في المؤتمر الصحفي بالصالة الموسمية التي نظمتها شركة ميناء القاهرة الجوي للاحتفال ببناء جسرلنقل 45 ألف حاج على 185 رحلة جوية إلى جدة والمدينة المنورة في رحلة ذهاب تنتهي يوم 22 يونيو، وذلك بحضور الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران‘ ونيفين قباج وزيرة التضامن الإجتماعي وقياددة الطيران المدني.

وأوضح رئيس الشركة القابضة مصر للطيران أنه سيتم نقل 11 ألف حاج للقرعة و 5300 للتضامن والجمعيات و من5 آلاف إلى 8 آلاف حاج للسياحة و 3آلف حاج فلسطيني و 7400حاج من دولة مالي خلال الجسر الجوي وان مرحلة الذهاب ستكون مرحلتين 72 رحلة للمدينة المنورة و 78 رحلة لجدة.

وأكد زكريا أن هناك تعليمات بتسهيل إنهاء أجراءات الجسر الجوي والحجاج داخل صالات السفر وان هناك غرفة لمتابعة الجسر الجوي ومساعدة الحجاج وذوي الأحتياجات الخاصة ‘مشيرًا إلى أن أسعار تذاكر الحج بلغت 27 ألف جنيه للقرعة ‘ومن 27 ألف جنيه إلى 32 ألف جنيه للتضامن والجمعيات ‘ ومن 27 ألف إلى 50 ألف جنيه للسياحة.

تم نسخ الرابط