رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

.بـ«شنب» أمير كرارة  محمد هنيدى فى  «المرعي البريمو»

محمد هنيدى
محمد هنيدى

نشر محمد هنيدي صورة عبر حسابه بـ«فيس بوك»، وتفاعل مع الجمهور عليها بشكل كوميدي، حيث كتب: «يا مساء العنبر.. خوان ميغيل هنيدي.. المرعي البريمو.. قريبًا».وكشف الفنان محمد هنيدي، أنه يشارك في فيلم «المرعي البريمو» الذي يقدم فيه دور بـ«لوك» مختلف، حيث ربى شاربه، وكأنه مكسيكي أو هندي.».

وتفاعل هنيدي مع الجمهور في التعليقات على الصورة بشكل كوميدي حين كتب «أنا استلفت شنب أمير كرارة»، ووضع صورة أمير كرارة الأشهر من مسلسل «كلبش»، وتفاعل الجمهور مع الصورة بشكل كوميدي.

وسأله البعض كيف تغير شكله، ليبدو أكبر سنًا ولديه شارب مثل ذلك، وتفاعل هنيدي مع التعليق بشكل كوميدي حين كتب: «يا جماعة اقسم بالله مافوتوشوب.. معدش في أي ثقة بينا خالص.. والله حقيقي.. مستخسرين فينا الوسامة المكسيكية».

محمد هنيدي يتحدث عن فيلمه الجديد «المرعي البريمو»

كتب محمد هنيدي في تعليق آخر: «ده مكياج ومؤثرات بصرية.. صرفنا نص ميزانية الفيلم عشان نحاول نبين أني شكلي كبير».

والكوميديا كانت أيضا مع الفنان باسم سمرة، الذي اختار التعليق على طريقة فيلمهما «تيتة رهيبة» حين كتب له «مسا مسا يا خوان»، ورد هنيدي بنفس الطريقة، وكتب له: «مسا مسا يا إبراهيم».

ويشارك محمد هنيدي في «المرعي البريمو» بجانب عددًا من الفنانين، منهم غادة عادل التي تقدم دور زوجته، ويمران معًا بالعديد من المواقف الكوميدية خلال التصوير.

تم نسخ الرابط