رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«زواج سعيد».. ماريتا الحلاني تحتفل بزفافها على كميل أبى خليل

حفل زفاف ماريتا الحلاني وكميل أبى خليل
حفل زفاف ماريتا الحلاني وكميل أبى خليل

وتصدرت ماريتا الحلاني التريند على محركات البحث على مواقع التواصل المختلفة، وخاصةًمحرك البحث العالمي«جوجل»، وذلك بسبب إطلالتها بحفل زفافها مساء أمسعلى كميل أبي خليل

وظهرت ماريتا بإطلالة مختلفة وجذابة ومذهلة خلال حفل زفافها وسط حضور كبير من الأقارب والأصدقاءوالتي أثارت إعجاب جمهور ماريتا ووالدها، حيث ارتدت ماريتا على عكس توقع الجماهير وارتدت الفنانة الشابة فستانًا أبيض حريري طويل وبسيط ووضعت على رأسها قبعة بيضاء تتناسب مع شكل الفستان، حيث يعطيها رونق وجمالًاوتعطي لها رونقًا جذابًا، مما جعلها ملفته للأنظار.

ونشرت ماريتا الحلاني على حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “الانستجرام”صورة من حفل زفافها وهي ترتدي فستان أبيض بتصميم بسيط مع قبعة بيضاء تعطي رونقًا مبدعًا لإطلالتها، وعلقت قائلة:”زواج سعيد”

نشرت ماريتا الحلاني ابنة عاصي الحلاني العديد من لقطات حنتها قبل الاحتفال بزفافها، وشهدت أجواء من الرقص والفرح مع عائلتها وأصدقائها وزوجها .

حناء ماريتا الحلاني

كان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من احتفال عائلة الفنان عاصي الحلاني بـ «ليلة حنة» ماريتا الحلاني ابنة المطرب اللبناني الكبير بحضور جميع أفراد عائلتي العروسين.

جاء تعليق ماريتا الحلاني على ليلة حنتها مثير للإعجاب من قبل جمهورها؛ ولفتت الأنظار بارتدائها قفطانًا أبيضًا أنيقًا وساحرًا، الذي أبرز جمالها وأضفى عليها سحرًا خاصًا. لقد استطاعت ماريتا أن تلفت الأنظار بأسلوبها الفريد وذوقها الرفيع، مما جعلها حديث الجميع ومحط اهتمام الجمهور ووالدها على حد سواء.

تم نسخ الرابط