رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«بأغنية ياللي جبينك ضاوي»..ماريتا الحلاني تحتفل بحناءها على أغنية والدها

ماريتا الحلاني
ماريتا الحلاني

نشرت ماريتا ابنة الفنان اللبناني عاصي الحلاني، الصور الأولى من حفل خطوبتها على مدير إنتاج إحدى الشركات الغنائية كميل أبي خليل، لكى تشارك جمهورها فرحتها.

ونشرت ماريتا صور خطوبتها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “الإنستجرام”، والتي تجمعها مع خطيبها وأهلها، حيث علقت عليها قائلة: “ بداية للأبد”.

ونشرت ماريتا الحلاني أيضًافيديو من الاحتفال على أنغام أغنية «ياللي جبينك ضاوي» لوالدها عاصي الحلاني، وتبين من أجواء المرح والسعادة كانت تمتلئ الاحتفال، إذ قدمت العديد من الراقصات رفقة زوجها وأصدقائها.

وسيقام حفل زفاف ماريتا الحلاني بعد أيام قليلة، ولكن يتم الإفصاح عن موعد محدد، حيث قد أوضحت في وقت سابق أن حفل زفافها سيكون قريباً، وقالت: «ولكن لن أعطي موعد لست متأكدة منه مائة بالمئة لأني لغاية الآن لم أقرر بشكل نهائي ولكن موضوع الزواج هو الهدف الذي نسعى إليه أنا وكميل».

إطلالة ماريتا الحلاني بحفل خطوبتها

وكان حفل الخطوبة قد اقتصر على حضور بعض الأقارب والأهل والأصدقاء، حيث ظهرت ماريتا الحلاني بإطلالة جميلة ورقيقة بفستان لونه «بينك»، ويحيطها الورد من كل مكان، حيث كانت تضع إكليلًا من الورود “كتاج” على رأسها .

خطيب ماريتا الحلاني

ويعمل كميل أبي خليل خطيب ماريتا عاصي الحلاني، رئيس قسم الإنتاج بإحدى منصات الأغاني الشهيرة، حيث بدأ كميل أبي خليل مشوارة الفني بالعمل في شركة روتانا ببيروت ، حيث أن يتابعة أكثر من 15 ألف شخص على موقع التواصل الإجتماعي "الانستجرام".

كان قد حرص الفنان عاصي الحلاني، على حمل ابنته ماريتا في حفل خطوبتها على مدير الإنتاج كميل أبي خليل، وذلك بحضور أسرتها وأصدقائها وعدد قليل من أهالي العروسين.

ماريتا الحلاني، نشرت الفيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي بموقع انستجرام، وعلقت على الصور الأولى من خطوبتها، قائلة: بداية الأبد.

تم نسخ الرابط