رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد خضوعه للأشعة.. تعرف على حجم إصابة حمدي فتحي مع المنتخب

إصابة حمدي فتحي مع منتخب مصر
إصابة حمدي فتحي مع منتخب مصر

أكد الدكتور محمد أبوالعلا، طبيب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، إصابة حمدي فتحي بشرخ في أحد عظمتي الذراع "الكعبرة "، بعد خضوعه لأشعة عقب عودة بعثة المنتخب من كينيا في أحد المستشفيات المتخصصة القريبة من المطار. وعادت إلى القاهرة بعثة المنتخب الوطني على متن الطائرة الخاصة قادمة من العاصمة الكينية نيروبي بعد تأهل المنتخب رسميا إلى نهائيات كأس الأمم الافريقية بالتعادل مع كينيا 1-1.

اقرأ أيضا: لفتة بماركة الكبير كبير.. صلاح يواسي منتخب كينيا بعد فشل التأهل لأمم إفريقيا (فيديو) ويواصل الفريق الوطني معسكره المغلق بالقاهرة عقب وصوله استعدادًا لمواجهة جزر القمر يوم الاثنين المقبل ضمن الجولة الأخيرة من تصفيات كآس الأمم الإفريقية.

ويحصل كل لاعب بالمنتخب الوطنى على مكافأة قدرها 200 ألف جنيه، بعد التأهل رسميا لأمم افريقيا 2022 على خلفية التعادل الإيجابى مع كينيا بالعاصمة نيروبى 1-1 فى الجولة الخامسة من التصفيات. وتنصّ لائحة المنتخب على حصول كل لاعب على إجمالي المكافآت التى حصل عليها اللاعبون عقب كل مباراة فى حالة التأهل لأمم افريقيا فى نهاية المشوارن ليحصل كل لاعب على 200 ألف جنيه.

اقرأ أيضا: باطل.. أول تعليق من محمد فضل على اتهام الصقر بإخفاء كؤوس المنتخب ورفع منتخب مصر رصيده بعد التعادل إلى 9 نقاط متساويا مع جزر القمر، بينما رفع منتخب كينيا رصيده إلى 4 نقاط، ويتبقى لمنتخب مصر مباراة واحدة بالتصفيات أمام جزر القمر يوم الاثنين المقبل ستكون على صدارة المجموعة بعد ضمان المنتخبين التأهل رسميا.

تم نسخ الرابط