رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

باطل.. أول تعليق من محمد فضل على اتهام الصقر بإخفاء كؤوس المنتخب

أحمد حسن ومحمد فضل
أحمد حسن ومحمد فضل

دعى نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق أحمد حسن، عدد كبير من أصدقائه من الوسط الرياضي لاعبين وإعلاميين، بجانب الفنان أحمد فهمي وعدد من الأصدقاء، على العشاء، كان أبرزهم عصام الحضري، ومحمد فضل، وأحمد غانم سلطان.

ونشر الصقر فيديو طريف داعب فيه نجم النادي الأهلي وعضو اللجنة المديرة لاتحاد الكرة المصري السابق، أكد فيه فضل مازحًا أن الصقر بريءمن الاتهامات التي وجهت له، بعد اختفاء الكؤوس التي حصل عليها المنتخب المصري لبطولة الأمم الأفريقية.

وظهر فى الفيديو محمد فضل يقف بجانب أحمد حسن وخلفهم جزء من ديكور منزل الصقر الذي صممه على «بلكونة» صغيرة معلق بها الأربع كؤوس التي حصل عليها مع المنتخب.

وقال فضل إن هذه الكؤوس ليست الأصلية، ليرد ربيع البرنس، قائلًا: «عاملهم في دمياط»، قبل أن يظهر أحمد فهمي في الفيديو ضاحكًا.

وعلق أحمد حسن على الفيديو الذى نشره عبر حسابه على موقع «إنستجرام»، قائلًا: «اعترافات فضل أمام فهميبعد الاتهامات الباطلة للصقر.. شرفتوني ونورتوني».

ونشر فضل صورًا جمعته بالصقر وأحمد فهمي وأخرى بأحمد غانم سلطان لاعب الزمالك السابق، وعلق عليها قائلًا: «شكرا على العزومة يا صقر كان يوم حلو ودائما مجمعنا في الخير،،، خصوصا أحمد فهمي بقي شبه محمد مجدي قفشة».

تم نسخ الرابط