رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"ألذ وأحلى واحدة في الدنيا".. أول ظهور لـ"سمية الألفي" بعد صراعها مع مرض السرطان

الفنانة سمية الألفي
الفنانة سمية الألفي

تصدر الفنانة الكبيرة سمية الألفى الترند على محركات البحث على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة وخاصة محرك البحث العالمي “جوجل”، بسبب انتشار مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الإجتماعي يجمع الفنان أحمد فاروق الفيشاوي مع عائلته الفنانة سمية الألفي وشقيقة عمر فاروق الفيشاوي وهما بإحد المطاعم ويسألها عن صحتها، لتظهر الفنانة سمية الألفى أمام الجمهور بعد فترة غياب وإختفاء بسبب صراعها مع مرض السرطان .

ونشر الفنان أحمد فاروق الفيشاوي على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “الإنستجرام “، مقطع فيديو يجمعه مع شقيقه عمر فاروق الفيشاوي ووالدته الفنانة سمية الألفي، حيث ظهر في الفيديو توجيه الكاميرا لشقيقة عمر الفيشاوي وهو يطهو لوالدته وسألهعن حاله ثم وجه الكامرا إلى والدته سمية الألفي وسألها عن حالها لكى تخبره أنها بأفضل حال، كما أنه أخبرها بأنهيحبها أكثر من مرة لكي ترد عليه أيضًا بمبادلته نفس الشعور وتقول له أنها تحبه أيضًا، كما أنه تغزل بها .

وأخبر الفيشاويوالدته أن هذا اليوم هو الأفضل في حياته، لأنه يتواجد إلى جوارها، وكرر مرة أخرى أنه يحبها، وهو ما جعلها تتهمه بالجنون، قبل أن ينهي الفيديو وهو يضحك دون أن يظهر وجهه، ووجه الاعتذار إلى والدته.

وعلق أحمد الفيشاوي على مقطع الفيديو قائلًا:” ألذ وأحلى واحدة في الدنيا.. الفنانة العظيمة سمية الألفي “، مستكملًا: “ الفنانة العظيمة سمية الألفي”.

وتفاعل معه العديد من المتابعين، حيث انهالت عليه التعليقات الإيجابية وخاصةً تجاه والدته والذي طال ظهورها بسبب طول فترة مرضها وصراعها مع مرض السرطان، حيث عبر المتابعين عن مدىاشتياقهم لرؤية سمية الألفي من جديد، فيما علق عمر الفيشاوي على الفيديو مؤكدا أن هذا اليوم هو الأفضل في حياته، وجاءت التعليقات على مقطع الفيديو الذي نشره على حسابة الشخصى على الانستجرام.

تم نسخ الرابط