رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قفل كل تليفوناته.. محام يكشف  مفاجأت مدوية عن المطرب الشعبي "سعد الصغير" بشأن محضر طليقته 

قفل كل تليفوناته.. محام يكشف مفاجأت مدوية عن المطرب الشعبي س
قفل كل تليفوناته.. محام يكشف مفاجأت مدوية عن المطرب الشعبي س

كشف حلمي مرسي المحامي بالنقض والدستورية العليا عن تحرير محضر رقم 20323 جنح الهرم لسنة 2023 ضد المطرب الشعبي سعد الصغير نظير واقعة إعتدائه على طليقته رانيا صالح رفقة زوجته برلنتي داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة الهرم التابعة لمحافظة الجيزة على خلفية رفضها عودة علاقة الزيجة مرة أخرى ومطالبتها بإبتعاده عنها بصورة نهائية خلال الساعات القليلة الماضية.

ومن ناحية نفى المطرب الشعبي حقيقة تعرضه لزوجته واصفآ المشهد بٱنه لايمت للواقع بأي صلة حتى أنكر سابق معرفته بهذه الفتاة، الٱمر الذي يتعارض مع مجمل تصريحات المحامى الموكل في عددآ من الوسائل الإخبارية نصت على تعرضه الجسيم ضد طليقته والمسجل خلال الفيديوهات الموثقة المفرغة والخاضعة الأن لجهات التحقيق الرسمية بالنيابة العامة.

وأشار مرسي خلال تصريحات خاصة إلى أن المطرب الشعبي مازال يواصل تهديده ضد موكلته عقب إنفصاله عنها بشكل رسمي إلا أن الأمور لن تسير على مايرام حيث لم تشهد طليقته حالة الإستقرار والسلام النفسي حتى اللحظة، وتفاجئت رانيا صالح بإرسال المطرب الشعبي رسائل صوتية بالإضافة إلى مكالمات ومعاكسات تصر على أن يعود إليها من جديد.

وقال المحامي بالنقض: طليقته رفضت أمر عودته إليها ولكنها تفاجأت بحضوره لمنزلها الخاص ومعه زوجته برلنتي، وهناك كاميرات رصدت تحركات تعدي الطرفين بالهجوم على موكلتي بكافة الوسائل إلا أنهم فشلوا، قدمنا كل هذه المشاهد خلال فيديوهات موثقة للنيابة العامة لحين مباشرة التحقيقات، وقامت رانيا سالم بتحرير محضر في قسم الهرم ثم النيابة العامة الموقرة وحررت القضية وتم توجيه رسائل عدة للمطرب الشعبي من أجل الحضور ولكنه لم يستجيب.

وأختتم: لم تتمكن الجهات المعنية من التواصل معه لأنه اغلق الهواتف الخاصة بيه ورفض الحضور للنيابة العامة حتى الأن، ومن ناحية أستمر في إرسال التهديد والوعيد لموكلتي.

تم نسخ الرابط