رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«على بالي».. شيرين عبد الوهاب تشعل مسرح بنش مارك بحفلتها الغنائية

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

وجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب كل الشكر للجمهور السعودي والعالم العربي الذي يتابعها من خلال إحيائها حفلًا غنائيًا في المملكة العربية السعودية على مسرح بنش مارك ضمن حفلات تقويم جدة

وقالت شيرين عبد الوهاب خلال المؤتمر الخاص بالحفل قائلة: أنا مبسوطة جدا جدا بالحفلة، وإن شاء الله تبقى حلوة وتعجبكم، وبشكر الشركة المنظمة، وبشكر الجمهور السعودي الحبيب على الحضور.

وبدأت المطربة شيرين عبد الوهاب حفلها الغنائي باحدى أغنيها التي يعشقها الجمهور وهي « على بالي» وسط تفاعل كبير من الجمهور.

نفاد تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب بـ جدة

من جانبها، أعلنت شركة روتانا للإنتاج الفني والموسيقي، نفاذ تذاكر حفل المطربة شيرين عبد الوهاب، وذلك من خلال نشرها بوستر حفل المطربة شيرين عبد الوهاب في المملكة العربية السعودية، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وكانت شركة روتانا أعلنت في وقت سابق، إحياء المطربة شيرين عبد الوهاب حفلًا غنائيًا في جدة ضمن حفلات جولة المملكة العربية السعودية يوم 28 مايو الجاري، وهو أول حفل لها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بعدما انتهت جميع الخلافات بينهما، وتم التصالح مع سالم الهندي الرئيس التنفيذي لـ روتانا خلال الأيام الماضية.

تم نسخ الرابط