رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فرجاني ساسي يرد لأول مرة على هجوم قناة الزمالك عليه «فيديو»

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

رد فرجاني ساسي نجم وسط نادي الدحيل القطري والزمالك السابق على هجوم خالد الغندور عليه في فترة سابقة عبر قناة الزمالك وذلك بعد رحيله عن القلعة البيضاء.

وكان خالد الغندور قد شن هجوم في وقت سابق عبر قناة “الزمالك” على فرجاني ساسي وذلك عقب رحيلة عن الفارس الأبيض قبل نهاية موسمه مع نادي الزمالك

وعن انتقادات قناة الزمالك لك؟ قال”ساسي” :”أنا أحترم خالد الغندور، هو أشاد بي كثيرًا، لكن في فترة عدم التجديد انتقدني، لكن قناة النادي المفترض أن تحمي اللاعبين، وتنتقد اللاعبين لكن ليس بهذا الشكل”.

وأشار :”في مباراة طلائع الجيش شعرت بآلام في الظهر أثناء دخولي المباراة، ولم أشعر بها بدرجة كبيرة الإ بعد 30 دقيقة ولم أستطع اللعب أكثر”.

وأضاف “ساسي” خلال استضافته في برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :”أبلغت طبيب الفريق أنني في حاجة للخروج من المباراة وغير قادر على مواصلة اللعب ولن أحلق بالمباراة التي تليها”.

وتابع :” كان لدي إنذارين وأبلغت الطبيب أنني سأحصل على إنذار للحصول على راحة من المباراة القادمة حتى أعود من الإصابة بدون إنذارات”.

وأختتم “ساسي” :”أبلغت لاعب من الفريق المنافس سأقوم بالمناوشة أثناء المباراة لكي أحصل على إنذار قبل الخروج من المباراة وبالفعل حصلت على إنذار وخرجت من المباراة “.

تم نسخ الرابط