رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد ناجي يطمئن جماهير الأهلي على حالة الشناوي وفرص لحاقه بنهائي دوري الأبطال

زف أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني والأهلي الأسبق، خبراً ساراً عن إصابة حارس المرمى محمد الشناوي قبل مباراتي الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال ناجي، خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج «صباحكو رياضة»، مع الإعلامية نجلاء حلمي والناقد الرياضي محمد مصلوح: «إنه على تواصل مع الشناوي وحالته تتحسن بعد إصابته في عضلة السمانة، حيث كان يعاني من شد في السمانة وهو في مرحلة الاستشفاء يتدرب على الأجزاء السليمة، ويتعافى من الجزء المصاب، ويسير على طريق العودة وسيتواجد في المباراة النهائية إن شاء الله».

وأضاف:«على لطفي عانى من شد في العضلة الخلفية في مباراة الأهلي أمام إنبي، وخرج من المباراة، وهذا ما طلبه الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب المارد الأحمر، حتى لا تزداد الأمور صعوبة، في حالة عدم التحاق الشناوي بالمباراة النهائية، وهذا مايسمى بكيفية إدارة الأزمات».

وتابع: «في مثل هذه المباراة تحتاج إلى الخبرة، ومحمد الشناوي مخيف لأي مناسب، وهو مصدر الثقة للاعبين وجماهير الأهلي».

وواصل: «النادي الأهلي دائمًا ومنذ قديم الأزل على منصة التتويج، ولا يشارك في أي بطولة إلا للتتويج، وهناك نظام داخل القلعة الحمراء، بأن أي لاعب يتواجد في النادي لابد أنيرفع كأس ويتوج ببطولة سواء دوري أو كأس مصر أو بطولة إفريقيا».

أحمد ناجي يكشف حقيقة عروض أحد الأندية السعودية لمحمد الشناوي

قال ناجي: الأهلي يفكر في الإضافة وليس في بيع أو إعارة اى لاعب أساسي وتحديدًا محمد الشناوي، خاصة أن الأهلي يقترب من المشاركة في بطولة النخبة "دوري السوبر الإفريقي" بنسختها الأولى، وجوائزها كبيرة جدًا تصل إلى 10 ملايين دولار.

واختتم: النادي الأهلي لايحتاج لأي لاعب، هو عنده كل حاجة، بالعكس أندية مصر كلها تتمنى شراء أي لاعب داخل القلعة الحمراء.

تم نسخ الرابط