رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أنت فنان مصري لا تهدر ماء وجهك.. محمد الباز يوجه رسالة إلى محمد فؤاد بعد تصريحاته بحفل السعودية

محمد الباز
محمد الباز

وجه الإعلامي محمد الباز، رسالة للفنان محمد فؤاد خلال برنامجه «آخر النهار»، وذلك بعد تصريحاتهبحفله الغنائي على مسرح بنش مارك بمدينة جدة، ونظمته هيئة الترفيه السعودية.

وقال الباز :«محمد فؤاد له جمهور كبير، مجده وقيمته أخدها من الشعب المصري، لما يتم استقباله بشكل جيد، لا يصح أن يجامل جمهور على حساب جمهوره الأصلي».

وتابع: «هل لدينا مطربون مرتزقة؟ الناس تروح أي دولة بقيمتها، بيستضيفوك لقيمتك كفنان مصري، فلا تهدر هذه القيمة، الناس تروح بحجمها ونجوميتها».

وأضاف : «المصريين كانوا شايلينك على كفوف الراحة، صنعت مجدك هنا، وبنحب المصريين يروحوا في كل الدول، أنت مطلوب لأنك فنان مصري مهم، لا تهدر ماء وجهك وقيمتك بهذا الشكل».

محمد فؤاد: بحب الشعب السعودي

وعبر محمد فؤاد عن سعادته الشديدة وفرحته الغامرة بإحيائه حفله الأول في المملكة العربية السعودية، حيث قال على المسرح لجمهور السعودي: حلم أننا نغني لـ أعظم ناس على وجه الأرض، السعودية ساكنة جوه قلب كل الوطن العربي، الشعب السعودي اللي علمنا يعني إيه أخلاق وكرم.

وتابع محمد فؤاد: بحب الشعب السعودي من كل قلبي، والله ممكن أبطل الغناء بعد الاستقبال والتفاعل الكبير ده، ومن وقابل الجمهور السعودي كلمات محمد منير بالتصفيق الحار.

تم نسخ الرابط