أخبار

أنت فنان مصري لا تهدر ماء وجهك.. محمد الباز يوجه رسالة إلى محمد فؤاد بعد تصريحاته بحفل السعودية

27 مايو 2023 10:48 ص

محمد الباز

وجه الإعلامي محمد الباز، رسالة للفنان محمد فؤاد خلال برنامجه «آخر النهار»، وذلك بعد تصريحاتهبحفله الغنائي على مسرح بنش مارك بمدينة جدة، ونظمته هيئة الترفيه السعودية.

وقال الباز :«محمد فؤاد له جمهور كبير، مجده وقيمته أخدها من الشعب المصري، لما يتم استقباله بشكل جيد، لا يصح أن يجامل جمهور على حساب جمهوره الأصلي».

وتابع: «هل لدينا مطربون مرتزقة؟ الناس تروح أي دولة بقيمتها، بيستضيفوك لقيمتك كفنان مصري، فلا تهدر هذه القيمة، الناس تروح بحجمها ونجوميتها».

وأضاف : «المصريين كانوا شايلينك على كفوف الراحة، صنعت مجدك هنا، وبنحب المصريين يروحوا في كل الدول، أنت مطلوب لأنك فنان مصري مهم، لا تهدر ماء وجهك وقيمتك بهذا الشكل».

محمد فؤاد: بحب الشعب السعودي

وعبر محمد فؤاد عن سعادته الشديدة وفرحته الغامرة بإحيائه حفله الأول في المملكة العربية السعودية، حيث قال على المسرح لجمهور السعودي: حلم أننا نغني لـ أعظم ناس على وجه الأرض، السعودية ساكنة جوه قلب كل الوطن العربي، الشعب السعودي اللي علمنا يعني إيه أخلاق وكرم.

وتابع محمد فؤاد: بحب الشعب السعودي من كل قلبي، والله ممكن أبطل الغناء بعد الاستقبال والتفاعل الكبير ده، ومن وقابل الجمهور السعودي كلمات محمد منير بالتصفيق الحار.