رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

« حلم أننا نغني لـ أعظم ناس على وجه الأرض»..محمد فؤاد يتصدر الترند بعد إحياء حفله في جدة

الفنان محمد فؤاد
الفنان محمد فؤاد

تصدر المطرب الكبير محمد فؤاد الترند عليمحركات البحث على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وخاصةً محرك البحث العالمي “جوجل” بعد انتهاء حفلته الأولى في احتفاليات جدةبالمملكة العربية السعودية التي أقيمت على مسرح بنش مارك .

وأشعل الفنان محمد فؤاد مسرح حفلته الأولى في احتفاليات جدة بالمملكة العربية السعودية، حيث بدأ الحفل بأغنية “ حبيبي يا” والتي تفاعل معها الجمهور السعودي بشكل كبير جدًا .

كما قام فؤاد بتقديم العديد من الأغاني، حيث قام بتقديم أغنية “ كمانانا” والتي غناها في فيلم إسماعلية رايح جاي ، حيث تفاعل الجمهور معه بشكل كبير .

محمد فؤاد: بحب الشعب السعودي

وعبر محمد فؤاد عن سعادته الشديدة وفرحته الغامرةبإحيائه حفله الأول في المملكة العربية السعودية، حيث قال على المسرح لجمهور السعودي: حلم أننا نغني لـ أعظم ناس على وجه الأرض، السعودية ساكنة جوه قلب كل الوطن العربي، الشعب السعودي اللي علمنا يعني إيه أخلاق وكرم.

وتابع محمد فؤاد: بحب الشعب السعودي من كل قلبي، والله ممكن أبطل الغناء بعد الاستقبال والتفاعل الكبير ده، ومن وقابل الجمهور السعودي كلمات محمد منير بالتصفيق الحار.

إشادة محمد فؤاد بإنجازات ولى العهد السعودي

كما أشاد الفنان محمد فؤاد بالإنجازات التي يقوم بها ولي عهد السعودية محمد بن سلمان في السعودية، حيث أوضح فؤاد خلال حفله: أنا بشكر الجمهور السعودي كله والقيادة السعودية والملهم الشاب اللي هيغير وجه الحياة هو والمخلصين الأمير محمد بن سلمان هكذا يكون الشباب بجد اللي بيحبوا بلادهم شوفوا وهو بيكلم عايز يجيب الكون كله للسعودية ربنا يوفقه واحنا كلنا في ضهره.

وأضاف محمد فؤاد: الوطن العربي محتاج لكل الأيادي الشريفة.. مصر والسعودية فيها قادة بتحب وطنها وببارك ليكم إن عندكم قيادة بتحب وطنها من قلبها.

تم نسخ الرابط