رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«بسبب زوجته».. تفاصيل مشاجرة إمام عاشور وصديقه مع آخرين بالشيخ زايد

إمام عاشور وزوجته
إمام عاشور وزوجته

كشفت تحقيقات جهات التحقيق في الجيزة تفاصيل مشاجرة بين اللاعب الدولي "إمام عاشور" وصديقه و4 أخرين يحملون جنسية دولة عربية بداخل إحدى المولات الشهيرة بمدينة الشيخ زايد.

وتبين من خلال الفحص والتحريات اللازمة، اعتقاد اللاعب إمام عاشور بأن أحد الشباب عربي الجنسية قام بمعاكسة ومضايقة زوجته بإحدى المولات بالشيخ زايد، حيث حدث بينهم مشادة كلامية حتى تطور الأمر حتى وصل للإشتباك بالأيدي .

إبلاغ الأجهزة الأمنية

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة برئاسة اللواء أحمد الوتيدي، مدير المباحث الجنائية، بلاغًا من الرائد حسام عبد المنصف معاون مباحث أول الشيخ زايد يفيد بحدوث مشاجرة كبيرة بين اللاعب الدولى إمام عاشور وصديقه و4 آخرين من جنسية عربية أمام إحدى السينمات الشهيرة بإحدى المولات بالشيخ زايد . وانتقلت الأجهزة الأمنية على الفور إلى مكان الحادث، حيث تبين حدوث مشادة كلامية تطورت بينهم لمشاجرة كبيرة وتشابك بالأيدي بسبب مضايقة إحدى الموجودين لزوجته.

انضمام عاشور للأهلي

ويذكر أن اللاعب الدولى إمام عاشور لاعب فريق ميتلاند الدنماركي ، كان قد حرص على الحضور والتواجد في مران الزمالك الثلاثاء الماضي، حيث خاض الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك تدريباتاستعدادًا لمواجهة أسوان اليوم الخميسضمن منافسات بطولة الدوري والذي أصر على التواجد في المران لدعم ومساندة زملائه السابقين في ظل النتائج السلبية التي حصل عليها الفريق خلال الفترة الماضية.

كما أكد إمام عاشور للاعبي الزمالك على عدم ذهابه للأهلي قائلًا : «أقسم بالله ما رايح الأهلي ومفيش كلام أصلًا.. ولو رجعت مصر للزمالك بس».

ويخضع عاشور لبرنامج علاجي في الوقت الحالي بسبب الإصابة التي يعاني منها بعدما عاد إلى مصر ولم يكمل موسمه مع فريق ميتلاند الدنماركي.

وانضم عاشور لصفوف ميتلاند في يناير الماضي من صفوف نادي الزمالك في صفقة وصلت قيمتها إلى 3 ملايين دولار

تم نسخ الرابط