رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«زواج أنغام من تركي آل الشيخ».. كشف حقيقة ارتباط الفنانة أنغام من سعودي بارز

الفنانة أنغام
الفنانة أنغام

تصدرت المطربة الشهيرة أنغام، خلال الساعات الأخيرة الترند على محركات البحث على مواقع التواصل المختلفة، بعدما ازداد النقر على محركات البحث المختلفة بحثًا عن حقيقة وصحة خبر زواج الفنانة أنغام من مسؤول سعودي شهير، حيث أكدت مصادر مقربة من الفنانة أنغام تزوجت من مسئول سعودي بارز، حيث تعد هذه الزيجة الخامسة للمطربة المصرية أنغام .

وكشفت راندا رياض مديرة أعمال الفنانة أنغام حقيقة زواج المطربة الكبيرة والمشهورة أنغاممن مسؤول خليجي أو سعودي مشهور، خلال الفترة الأخيرة.

وقالت راندا في تصريح خاص لـ”بصراحة”: جواز أنغام من مسؤول خليجي عاري تمامًا من الصحة وياريت اللي بيطلعوا الشائعات يركزوا على شغلها بس.

رد أنغام على حقيقة زواجها

وكشفت الفنانة أنغام عن حقيقة الأنباء المتداولة بشأن ارتباطها بمسؤول سعودي مشهور خلال الفترة الأخيرة في السر .

وقالت أنغام خلال مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي شريف عامر على قناة mbc للحديث عن نجاح أغنيتها الجديدة “ سيبك أنت”، ولم تتطرق بالنفي أو التأكيد على حقيقة خبر زواجها .

وقالت أيضًا عن النجاح الذي حققته الأغنية، حيث “أن الإقبال الكبير من الجمهور على أغاني يحييني ويسعدني وأنا شغلي ونجاحي هو الحافز الأكبر في حياتي وهو الشغف الأكبر وهو حياتي، مشيرتًا إلى أنها من وقت ما سمعت اللحن من الملحن وليد سعد واللي كتبه الشاعر أمير طعيمة ماخدش وقت كبير معايا إني أحبه”.

وتحدثت الفنانة أنغام عن منتقدي تصوير أغنيتها، حيث قالت: “ سمعت الانتقاد ولكن لم أتخيل أنه كلام خارج من الناضجين.. والناضجين اللي في سني وعمري ومرحلتي العمري مش هيشوف كده، بينما اللي شايف أنغام بتغني من وهى صغيرة ممكن يتخيل أن الكليب غريب على أنغام ولكن الشخص الناضج عاطفيًا وكده مش هيقول الكلام دا، وهيحس بالعكس دي شخصية بتعبر عنه”.

وكشفت مصادر مقربه من المطربة الكبيرة أنغام ، أن زواج الفنانة أنغام من مسئول خليجى شهير منذ فترة، حيث أن الزيجة تمت منذ 3 أشهر بحضور عدد من المقربين.

وأكدت مصادر أن المطربة الكبيرة أنغام تزوجت من مسئول سعودي بارز، حيث تعد هذه الزيجة الخامسة للمطربة المصرية أنغام .

وكانت المملكة العربية السعودية، قد احتفلت شهر مارس الماضي بالمطربة أنغام في حفل ضخم، على مسرح أبوبكر سالم تحت عنوان ليلة صوت مصر، بالعاصمة السعودية الرياض.

زيجات الفنانة أنغام

وتزوجت أنغام 4 مرات خلال مشوارها الفني،إذ كان الزوج الأول هو مهندس الصوت مجدي عارف، وأنجبت منه ابنها “عمر” ثم تزوجت في 2004 من الموزع الكويتي فهد الشلبي” وأنجبت منه طفلها الثاني “عبد الرحمن” وفي سبتمبر 2007 رفعت دعوى خلع منه بعد زواج دام 3 سنوات.

وتزوجت سراً من الفنان أحمد عز في 2011 ولم تعلن عن زواجها للإعلام بحجة أنها كانت تواجه مشاكل بسبب حضانة أطفالها، وفي 2014 وقع الطلاق بينهما، وفي فبراير عام 2019، أعلنت عبر وسائل الإعلام أنها تزوجت الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم.

تم نسخ الرابط