رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

« هما دول بس اللي جبتهم؟!».. رد فعل مفاجئ وطريف من الفنانة شيرين عبد الوهاب بسبب وجبة سوشي

شيرين عبد الوهاب وهشام الهويش
شيرين عبد الوهاب وهشام الهويش

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال الساعات القليلة الماضية، الترند فور استضافتها ببرنامج “كايروكي”، حيث أن الحلقة كانت مليئة بالمواقف الكوميدية والطريفة .

وحلت الفنانة شيرين عبدالوهاب ضيفة هشام الهويش، في برنامجه «كايرو كي»، وكانت حلقة مليئة بالمواقف الكوميدية التي جمعت شيرين وهشام، حيث تصرفت شيرين عبدالوهاب بتلقائية كبيرة وعلى طبيعتها بدرجة كبيرة.

واستقبلالهويش، الفنانة شيرين عبدالوهاب، في بداية الحلقة بوجبة «السوشي»، حيث قالت لهبطريقة كوميدية: «هم دول بس اللي جبتهم!؟، مش قولتلك إني بحب السلمون»، لكي يردعليها هشامالهويش بشكل كوميدي.

صوت مصر

وكان من أبرز تصريحاتها التي تعد أكثر جراءةخلال استضافتها ببرنامج " كاربول كاريوكي بالعربي" حديثها حول رؤيتها لنفسها بأنها المطربة الوحيدة التي تستحق لقب " صوت مصر " ، على الرغم من وجود زميلاتلها في الفن يتمتعن بأصوات مميزة وفريدة تستحق أيضًا نفس اللقب.

وقالت شيرين عند سؤال مذيع البرنامج لها سؤال: هل أنت الوحيدة التي تستحق هذا اللقب ؟، حيث وضع أمامها خيارين بنعم أم لا، لكي تجيب الفنانة شيرين بنعم وبقوة: نعم ونص .

سبب غياب شيرين عبد الوهاب

و تحدثت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن سبب غيابها طوال هذه الفترة، فقالت: "أنا كنت معزولة تمامًا والسوشيال ميديا بتاعتي اتاخدت مني، واحد اسمه محمد الشاعر حصل نصباية كبيرة وخد السوشيال ميديا بتاعتي، وأنا برفع عليه قضية وبرجعها إن شاء الله، وكل حاجة هتعرفوها مني".

وأكدت شيرين عبد الوهاب أنها لازالت تعمل على إصدار فيلم عن قصة حياتها، موضحة: بكتب فيلم عن حياتي وهيكون في بنت هتعمل دوري، وأنا صغيرة، ومينفعش بنت من بناتي لأنهم بقوا أطول مني، انا بنتي مريم عازفة ماهرة، لكن مبتحبش الشهرة وهي صح.

تم نسخ الرابط