رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

دماء على الأسفلت.. طالبة ثانوي تجاري ببورسعيد تتعرض لحادث بشع وأهلها: ساعدونا تخش امتحانتها (خاص)

شهدت مدينة بورفؤاد بمحافظة بورسعيد حادث بشع لطالبة في المرحله الثانوية التجارية أثناء مرورها من أمام سكن الطالبات بشارع كلية التجارة، يوم الجمعةالماضية، في بورفؤاد وأثناء صعودها على الرصيفصدمتها فتاة تقود سيارتها مسرعة وانزلقت إحدى قدماها بين طارة وشاسيهالسيارة والرصيف ما أدى إلى تهتك بالقدم اليمنيوأكثر من 90 غرزة و5 ساعات وتم تركيب جهاز لدعم اللحم والعظم المكسور لحين انتهاء العمليات.

بلاغ بالحادث

تلقت الأجهزة الأمنية بمدينة بورفؤاد بلاغا بالحادث وتم القاء القبض على المتهمة وإخلاء سبيلها على ذمة القضية بكفالة قدرها 3000 جنيهعلى ذمة التحقيقات لحين عرض أولى جلسات محاكمتها وتحديد موعد لها.

مستقبل ضائع تشوهات جسدية ومناشدة

وتوجهت المحامية "عهد" شقيقة المجني عليها "و. أ" في لايف اجراة معها موقع "بصراحة الإخباري" بالنداء إلى محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان وطلبت منه مساعدتها في دخول اختها الي الامتحانات المقررة بعد 48 ساعه وان نقلها سيتسبب في خطورة بالغة قد تصل إلى بتر قدمها وان وكيلة وزارة التربية والتعليم لم تقابلهم لعدم تواجدها وانشغالها بمهام العمل.

وأردفت: “أختي مستقبلها اتدمر واللي دمرتهقاعدة بتاكل وتشرب وبعتت تهددنا عشان نتنازل واحنا مش هنتنازل عن حق أختي احنا مش عايزين اي حاجة غير انها تخش امتحانتها زي اي حد كفاية حالتها النفسية اللي اتدمرت مش هتبقى حالتها وتعليمها كمان لأن أختي علاجها هيقعد سنة كاملةوهتخرج منه بنسبة إعاقة وتشوهه”.

تم نسخ الرابط