رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وفاة فتاة ووالدها في حادث تصادم سيارة ربع نقل ودراجة بخارية قبل زفافها بـ"يومين" بالشرقية

حادث تصادم سيارة ربع نقل بدراجة نارية
حادث تصادم سيارة ربع نقل بدراجة نارية

لقى أب ونجلتهمصرعهما وإصابة شخص أخر، مساء أمس، إثر تعرضهما لحادث تصادم سيارة ربع نقل ودراجة بخاريةبطريق كوبرى أبو عامر نطاق مدينة صان الحجر بمحافظة الشرقية.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ربع نقل ودراجة بخارية بطريق كوبري أبو عامر نطاق مدينة صان الحجر بمحافظة الشرقية .

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة صان الحجرفور إعلامها بالبلاغ إلى موقع البلاغ بمرافقة سيارات الإسعاف لنقل الجثامين للمشرحة، حيث تبين من خلال الفحص والتحريات اللازمة وقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل ودراجة بخارية أسفر عن مصرع أب يدعى حمادة ر ط”وابنته التي تدعي “شهد”والتي كانت تتجهز لحفل زفافها بعد يومين وإصابة سائق السيارة ربع النقل.

تم الدفع بمرفق الإسعاف ونقل الجثتين إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى صان الحجر، وتحفظت الأجهزة الأمنية على السيارة والدراجة البخارية وقائد السيارة ربع نقل،

كما تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام حركة المركبات، وإحالة المحضر للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات اللازمة .

وصرحت النيابة العامةبدفن جثامين الأب وابنتهعقب الإنتهاء من الاجراءت القانونية المطلوبة واللازمة، وقررت وانتداب مهندس فني من إدارة المرور لمعاينة الحادث وتحديد سببه ومدى صلاحية السيارة للسير على الطريق من عدمه.

فيما سادت حالة من الحزن الشديد بين أهالى مدينة صان الحجر، حزنا على الأب ونجلته العروسة التى كانت تستعد لزفازفها.

حوادث الشرقية

حالة من الحزن، شهدتهاقرية الخيس بمركز أبو حماد بمحافظة الشرقية، واقعة مأساوية، بعد وفاة أحد شبابها عقب زفافه بـ 10 فقط.

ووافت المنية الشاب محمود عبد القادر البالغ من العمر 30 عاما، إثر أزمة قلبية أثناء عمله في أول يوم عمل له بعد إجازة الزواج الذي لم يكن مر عليه 10 أيام.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية تلقت بلاغا من الشركة التي يعمل بها الشاب الفقيد والمستشفى الذي استقبلته بوفاته جراء أزمة قلبية، فيما تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لبيان أسباب الوفاة، فيما اتخذت كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وتم التصريح بالدفن وتسلم الأهل جثمان الشاب العريس الفقيد.

وشيع العشرات من أهالي قرية الخيس بمركز أبو حماد بمحافظة الشرقية جنازة العريس الفقيد في مشهد جنائزي مهيب داعين الله له بالرحمة والعفو والمغفرة سائلين الله لأهله وزوجته الصبر والسلوان.

تم نسخ الرابط