رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«يتعرض للإغتصاب ويصاب بأزمة نفسية».. تفاصيل دور علاء مرسي بفيلم " التاروت"

الفنان علاء مرسي
الفنان علاء مرسي

انتهى الفنان علاء مرسيمن تصوير جميع مشاهده خلال السياق الدرامي لأحداث فيلم "التاروت"، بطولة كلا من سمية الخشاب، ورانيا يوسف، ومي سليم والذي من المقرر طرحة بدور العرض السينمائية خلال موسم عيد الأضحى المقبل في يوليو 2023، قبل 4 أيام والذي يعادليوم السبت الماضي 13 مايو 2023 ببعض المناطق بالفيوم .

ويجسد الفنانعلاء مرسي في الفيلم شخصية خادم في منزل رجل أعمال الذي يقدمه شخصية الفنان عبد العزيز مخيون، والذي يتعرض للاغتصاب على يده في صغرة، الأمر الذييسبب له أزمة نفسية كبيرةتؤثر عليه في الكبر.

ويقدم الفنانه الكبيرعبد العزيز مخيون شخصية رجل أعمال غير سوى نفسيًا، ذات سلوك شاذ وغريب في كل أفعاله سواء من الرجال أو النساء.

قصة فيلم التاروت

وتدور أحداث “فيلم التاروت” في إطار تشويقى مثير حول 3 بنات حصلت لهن حادثة ومدى تأثير تلك الحادثة في حياتهن.

أبطال الفيلم

ويشارك في بطولة فيلم “ التاروت” نخبة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهمالنجمة سمية الخشاب، رانيا يوسف، مي سليم، محمد عز، والفنان الأردني منذر رياحنه، عبد العزيز مخيون، ومحمد سليمان، نورهان حفظي، وعلاء مرسي، وخالد محروس، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف، منهم: أحمد التهامي، ومحمد خميس، ويوسف منصور -طفل الغزالة الرايقة- وكنزي رماح وسعيد يحيي، والفيلم من تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.

رانيا يوسف تصور ورد وريحان

وصورت الفنانة رانيا بوسف مؤخرا مشاهدها في فيلم ورد وريحان مع الفنان أحمد الفيشاوي في دبي.

وأكدت رانيا يوسف خلال تصريحات صحفية أنها سعيدة بالتعاون مع الفيشاوي خاصة وأمها تعتبره بمثابة أخ وصديق منذ فترة طويلة متمنية أن ينال الفيلم اعجاب الجمهور.

تم نسخ الرابط