رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تربع على عرش الزعامة الفنية لنحو 60 عامًا.. رسايل معايدة الفنانين بمناسبة عيد ميلاد الزعيم عادل إمام

الزعيم عادل إمام
الزعيم عادل إمام

يحتفل الزعيم عادل إمام، اليوم الأربعاء الموافق 17 مايو الجاري، بعيد ميلاده الـ83، فيعد الزعيم أحد أيقونات السينما المصرية والفن في مصر والوطن العربي.

وقام عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي بتهنئة الزعيم بعيد ميلاده على صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، بعد أن كشف المنتج عصام إمام شقيق النجم الكبير عادل إمام، بأن الزعيم سيحتفل بعيد ميلاد في ظل الأجواء العائلية ووسط محبيه فقط .

والآن سيعرض لكم موقع "بصراحة الإخباري" أبرز المهنئين للزعيم :

العدل مهنئًا الزعيم

احتفل محمد العدل بعيد ميلاد الزعيم الـ83، على صفحتة الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي " الفيسبوك"، حيث قال المنتج محمد العدل إن النجم عادل إمام بطلًا لأكثر من نصف عمر السينما المصرية . واضاف قائلًا، " عادل إمام كل سنة وأنت طيب يا بطل لأكثر من نصف عمر السينما المصرية، ظاهرة لن تتكرر".

نجيب ساويرس يهنئ الزعيم بعيد ميلاده

وهنأ الملياردير نجيب ساويرس، الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده من خلال نشر تغريدة على حسابة الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، حيث قال : " كل سنة وأنت طيب يا جميل.. بالنيابة عن جيلي أشكرك عن كل ضحكة ضحكناها وكل لحظة سعادة اديتهالنا .. اشكرك على مدرسة المشاغبين والواد سيد الشغال والإرهاب والكباب وطيور الظلام ربنا يبعدهم عنك وعنا ".

واستكمل ساويرس قائلًا: " عيد ميلاد سعيد يا زعيم وربنا يديك الصحة وبس ويبعد عنك ولاد الحرام ".

الفنانة إلهام شاهين إحتفالًا بالزعيم

وهنأت النجمة الكبيرة إلهام شاهين، الزعيم عادل إمام بعيد ميلادهفي رسالة خاصة للزعيم عبر موقع “بصراحة”: كل سنة وفنانا الكبير والجميل الرائع، حبيب قلبي وصديقي الزعيم واستاذنا الزعيم عادل إمام بخير وربنا يديه الصحة، وفي عيد ميلاده أنا بقوله أنا بحبك أوي أوي.

وأضافت: مش ناسية أبدًا أنك ليك فضل عليا لما قدمتني في أول بطولة في حياتي في فيلم الهلفوت، وكانت أول جايزة ليا في حياتي كأحسن ممثلة، أنا بشكرك لثقتك فيا الكبيرة ولتشجيعك ليا دايمًا، وبحبك أوي وبستمتع بأفلامك وأنت قيمة كبيرة في حياة الشعب المصري والعربي كله، وفي أي بلد أنا بسافر فيها الجاليات العربية لما تقابلنا تقولنا سلمولنا على عادل إمام اللي هو رمز من رموز مصر الفنية.

وهنأت الفنانة إلهام شاهين، الفنان عادل إمام أيضًا، قائلة: "كافة الجوائز التي حصلت عليها كانت بسبب تعليمات عادل إمام، فهو أستاذي وله فضل كبير عليَّ.. وعادل إمام لا يتحدَّث كثيرا، لكن الجميع يتعلم منه، ومن أعماله التي تركت أشياء كثيرة مميزة، وأن الزعيم أثر وعلم الكثير من الفنانين، موضحة أنها من الذين تعلموا من عادل إمام".

إسعاد يونس تحتفل بعيد ميلاد الزعيم

وهنأت الفنانة الكبيرة والإعلامية والمنتجة صاحبة السعادة " إسعاد يونس"، الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده وهى تسترجع معه الذكريات قائلة: " منساش أبدًا لما شرفتني بحضورك فرح نورهان بنتي وأنا كمان لما حضرت فرح رامي، لآن أنا والمدام كنا في مرحلة الحمل مع بعض في نفس الفترة، ورامي اتولد ساعتها قبل بنتي بشهر، ومحمد ابنك اتولد كان ابننا كلنا وكنا بنلعب بيه .

واستكملت قائلة: " طلتك حلوة وكل قعداتك جميلة برة وجوة الشغل، ربنا يديك الصحة ويراضيك ويعزك يا أستاذ عادل إمام ".

أخر أعمال الزعيم عادل إمام

ويغيب الزعيم عادل إمام عن جمهوره ومحبيه وعنى السينما المصريةمنذ 3 أعوام حيث كان آخر ظهور له بالدراما من خلال مسلسل "فالنتينو"، الذي عرض في عام 2020، وشاركه العمل الراحلة دلال عبدالعزيز والراحل سمير صبري وداليا البحيري ووفاء صادق ورانيا محمود ياسين ومحمد الكيلاني وغيرهم، إخراج رامي إمام.

تم نسخ الرابط