رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صلاح السعدني عن عادل إمام في تصريح سابق: قال إنه هيكون أهم نجم في مصر وحصل

عادل إمام وصلاح السعدني
عادل إمام وصلاح السعدني

يحل علينا غدًا الاربعاء 17 مايو ذكرى ميلاد زعيم الوسط الفني الفنانعادل إمامالـ 83، والذى قدم أعمالاً مهمة فى مشواره الفنى تركت بصمة قوية مع جمهوره، وظلت مستمرة إلى وقتنا الحالي رغم الاختفاء في السنوات الأخيرة.

وفي حديث سابق للفنان صلاح السعدني مع الإعلامي مفيد فوزي في حلقة «أغلى نجم في مصر» التي كانت تتحدث عن مشوار الفنان عادل إمام والتي أذيت أذيعت في منتصف الثمانينات.

كشف صلاح السعدني على أنه أثناء دراستهما في كلية الزراعة أن عادل إمام لن يكن يصلح كمهندس زراعي، وأنه يصلح في التمثيل فقط، فهو ممثل منذ الصبا.

وتابع: «لدي شريط مسجل للعادل إمام في كلية الزراعة كأنه يقرأ فيه أحلامه، وتحدث فيه على أنه سيكون أهم نجم في مصر بعد تخرجه من كلية الزراعة واحترافه لمهنة التمثيل وسيكون أهم نجم في مصر، وستكون العلاقة بينه وبين الناس مفتوحة بلا حدود، وهو ما تحقق».

وأردف:«عادل إمام صاحب أعلى أجر في السينما لأن السينما صناعة وتجارة وفن، وصاحب رأس المال عندما يعطي عادل إمام أجرًا كبيرًا سيكون متأكدًا أنه سيسترد هذه الأموال بسبب إقبال الجماهير على عادل إمام».

كيف يحتفل الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده

كشف المنتج عصام إمام شقيق الزعيم عادل إمام، عن كيفية إحتفال الفنان القدير بعيد ميلاده الـ 83، مشيرًا إلى أنهم يفضلون الاحتفال في جو أسري.

وقال عصام إمام في تصريح خاص لـ”بصراحة”: إحنا بنعمل احتفال صغير في حدود الأسرة واتفقت أنا ورامي ومحمد وهندخل معاه بالتورتة في أوضته، ونقوله كل سنة وأنت طيب حاجة عادية في حدود الأسرة مفيش احتفالات كبيرة ولا حاجة هو عايز كده.

حالة عادل إمام الصحية

طمأن الفنان الكبيرعادل إمامجمهوره عن حالته الصحية، وذلك في أول تسجيل صوتي له مع موقع “بصراحة” الإخباري، بعد انتشار العديد من الأنباء التي تفيد بإصابته بالزهايمر.

وانفرد موقع بصراحة بأول تصريح لـعادل إمامعن حالته الصحية، حيث قال أنه يتمتع بصحة جيدة وحالته الصحية مستقرة ولا صحة للأنباء المنتشرة، حول إصابته بالزهايمر.

تم نسخ الرابط