رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مي سليم تتصدر الترند بعد تعرضها لحادث مروع على الطريق الدائري

الفنانة مي سليم
الفنانة مي سليم

تصدرت الفنانة مي سليم الترند على محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تعرضها لحادث مروع على الطريق الدائري باتجاه المعادي، حيث حدث تصادم بين أربع سيارات من بينهم سيارة مي سليم والتي تدمرت بالكامل .

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من غرفة عمليات النجدة،بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم بين مجموعة من السيارات أعلى الطريق الدائري باتجاه المعادي.

حالة الفنانة مي سليم

وبالانتقال والفحص تبين تصادم 4 سيارات من بينهم سيارة الفنانة مي سليم والتي تحطمت بالكامل لكن دون إصابة الفنانة مي سليم، كما تبين إصابة 4 أشخاص، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وجاري رفع آثار الحادث لإعادة حركة المرور لطبيعتها.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

وقد كشفت شقيقة الفنانة مي سليم “ دانا حمدان” عن تفاصيل الحالة الصحية التيوصلت إليها شقيقتها بعد تعرضها للحادث المروع على الطريق الدائري.

وقالت دانا حمدان: أن الخضة كانت كبيرة علينا والعربية اتحطمت كلها بس الحمد لله هي بخير ولا تعاني من أى كسور وكدمات وحالتها في تحسن .

أخر أعمال الفنانة مي سليم

وشاركت الفنانة مي سليم في مسلسل “ تلت التلاتة “ من بطولة النجمة الكبيرة غادة عبد الرازق والفنان اللبناني محمد القس والذي كان يعرض خلال النصف الثاني من شهر رمضان الكريم 2023، والتي كانت تجسد فيه دور “سمر” وهي عشيقة” أمجد” الذي يجسد دوره الفنان محمد القس، والذي قامت “فريدة” والتي تجسد دورها الفنانة غادة عبد الرازق بقتلها، وتبدء رحلة البحث في المسلسل عن قاتل “سمر “.

وتدور أحداث «تلت التلاتة» بين ثلاث شقيقات تجسدهن الفنانة غادة عبدالرازق، ويقع زوجها في حب مي سليم، حتى تكتشف خيانته، ويتطرق المسلسل لتأثير الأدوية النفسية الذي قد يصل حد الإدمان.

تم نسخ الرابط