رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

المتحدث بأسم نقابة المهن الموسيقية: المطرب شاندو لا يمكن ترشحه لمقعد النقيب

شاندو
شاندو

علق الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية وعضو مجلس الإدارة، على رغبة الفنان شاندو في الترشح لانتخابات المهن الموسيقية على مقعد النقيب.

قوانين النقابة لا تناسب ترشح شاندو

وقال محمد عبد الله لموقع «بصراحة»: كل تلك الأحاديث شائعات ومطرب شاندو عضو منتسب ولا يجوز الترشح له على مجلس الإدارة أو النقيب.

وأضاف محمد عبد الله: حضر مطرب شاندو أمس بالنقابة لدفع غرامات عليه لمدة 6 سنوات وجدد اشتراكه كعضو منتسب وليس عامل.

شاندو يقرر ترشيحه في النقابة

وأشار المطرب خلال لقائه ببرنامج «سبوت لايت»، الذي تقدمه الإعلامية شيرين سليمان،إلى أن هناك مطربين من الشباب لا يتقاضون دخلا مناسبا، وهناك مشكلة المعاشات في النقابة والتي تصل لـ 1000 و2000 جنيه وحافز صحي 500 جنيه في العام، معلنا: قررت ترشيح نفسي في انتخابات نقابة الموسيقيين على منصب النقيب، وستكون المنافسة أمام مصطفى كامل قوية.

ولفت شاندو إلى أنه ينوي –عبر برنامجه- زيادة الأجور من دخول النقابة والتي تتمثل في "الاشتراكات السنوية، ونسب المطربين من الحفلات والأفراح داخل وخارج مصر، علاوة على الأهتمام بالجانب الصحي.

وتابع شاندو: أنوي تثقيف وتنمية مهارات المطربين من حيث القراءة والكتابة، مشددا على أن هناك مطربين لا يتمكنون من القراءة والكتابة، إضافة إلى زيادة حافز المعاشات والصحة والتنمية المجتمعية، مشروعات سكنية وأماكن ترفيه للموسيقيين وأبنائهم.

تم نسخ الرابط