رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كلوب يشيد بمسيرة صلاح مع ليفربول ويدافع عن أرقام «مو» أمام هالاند

محمد صلاح وهالاند
محمد صلاح وهالاند

علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، على أداء مسيرة محمد صلاح مع الريدز قائلًا: «صلاح لديه مسيرة عظيمة مع ليفربول،أعتقد سيستمر لبضع سنوات أخرى، يواصل من خلالها تحطيم الأرقام بجدارة».

وأكدكلوب، أن رقم لاعبه محمد صلاح كأكثر اللاعبين تسجيلا في موسم واحد بالدوري الإنجليزي سيظل خالدا في ذاكرة الجماهير، حتى بعد تحطيمه من قبل إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي.

وأصبح هالاند أكثر مسجل للأهداف في موسم واحد في تاريخ الدوري الإنجليزي بعدما حطم رقم محمد صلاح الذي سجل 32 هدفا في موسم 2017-2018.

وقال كلوبخلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليستر سيتي، المقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل:«روبرتو فيرمينو سيغيب عن مباراة يوم الاثنين ضد ليستر ولكن من المرجح أن يعود إلى تدريبات الفريق بعد المباراة.

وأشار كلوب عن تأهل ليفربول لدوري الأبطال الموسم المقبل" المعجزات تحدث، على الرغم من ذلك الموسم كانت الأمور في أيدينا، الآن علينا أن نفوز ولكن ربما لا يتغير شيء ! قبل أسابيع، كان دوري أبطال أوروبا بعيدا تماما عن الأنظار لكننا اقتربنا".

وتابع " كان الحظ سيئًا معنا هذا الموسم،والجميع يعلم ذلك واتعجب من أن مازال لدينا فرصة للرجوع مرة أخرى".

وعن مواجهة ليستر سيتي قال "ليستر فريق جيد لعب أمام برايتون بشكل رائع، اعتقد أن في أول موسم لدي هنا فاز بلقب البريميرليج، إنه فريق رائع".

كلوب يشيد بمسيرة صلاح مع ليفربول

تم نسخ الرابط