رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هاني مهنا لـ«بصراحة»: لازم الفنان يحب الفن ويعبده بعد ربنا.. ده عبد الحليم كان بيموت وهو بيغني

هاني مهنا
هاني مهنا

أعرب الموسيقار الكبير هاني مهنا عن سعادته البالغة بتكريم رموز الفن في حفل روائع الموجي الذي أُقيم مؤخرًا في المملكة العربية السعودية.

وقال هاني مهنا في تصريح خاص لـ”بصراحة”: بشكر السعودية على تكريمهم لرموزنا الفنية مصر معملتش ده وأنا غيور جدًا جدًا إن أنا مكرمناش رموزنا الفنية في احتفالات، إحنا معندناش إمكانيات وحفلة زي كده مكلفة تكلفة فظيعة.

وأضاف: الموجي ده أصله مش مصري بس ده كان عربي وغنوله في كل العالم العربي أغانيه وفي ألمانيا وإستراليا وكندا، وأنا بنصح الجيل الجديد وبقوله حبوا الفن لو حبيتوا الفن هيحبكم جدًا، متاخدوش الفن سبوبة زي ما الرموز بتاعتنا كانوا بيحبوه.

وواصل: عبد الحليم كان بيموت وهو بيغني كان بيحب الفن أكتر من صحته يعني لازم الفنان يكون بعد ربنا بيعبد الفن.

حفل روائع الموجي

جديرًا بالذكر أُقيم الحفل على خشبة مسرح أبو بكر سالم ، في بوليفارد مدينة الرياض ، ويضم عددا كبيرا من الأغاني والألحان التي اشتهرت وغناها نجوم ومغنيون كبار في الوطن العربي أمثال أم كلثوم وعبدالله. حليم حافظ ، نجاة الصغيرة ، شادية ، فايزة أحمد ، وردة ، صباح ، وطلال. مداح والأمير عبدالله الفيصل والأمير بدر بن عبد المحسن. ويشارك في الغناء مجموعة من المطربين وعلى رأسهم أنغام ، عبادي الجوهر ، صابر الرباعي ، وائل جسار ، شيرين عبد الوهاب ، مي فاروق ، زينة عماد ، ماجد المهندس ، ويشرف على الحفل يحيى الجسار. - موجي بقيادة المايسترو وليد فايد.

تم نسخ الرابط