رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص موقع بصراحة| رئيس الشرقية للدخان يكشف حقيقة توقف أحد مصانعها عن الإنتاج: الشركة تعمل بطاقتها الإنتاجية كاملة.. نمتلك مخزونات من التبغ المستورد لتأمين إنتاجها من كافة أنواع السجائر

هاني أمان
هاني أمان

أكد هاني أمان الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة الشرقية (إيسترن كومبانى)، أن الشركة تعمل بطاقتها الإنتاجية كاملة ولم يتوقف أي مصنع عن الإنتاج، كما إنها تمتلك مخزونات من التبغ المستورد لتأمين إنتاجها من كافة أنواع السجائر.

حقيقة وقف الشركة الشرقية للدخان

ونفى «أمان» في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة» ما تردد حول وقف الشركة الشرقية للدخان ما تردد حول توقف خط إنتاج السجائر البوكس بسبب نقص التبغ، مشيراً إلى استمرار الشركة في إنتاج كافة أنواع السجائر والمعسل وطرحها بالسوق المحلي، لافتاً في الوقت ذاته إلى انه لا صحة لما تردد

وناشد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة الشرقية للدخان «إيسترن كومباني» وسائل الإعلام بعدم الانسياق وراء الشائعات والأخبار الكاذبة التي يروجها بعض المواقع الإخبارية بدون التأكد من مصادرها، لافتاً على أن الشركة مقيدة بالبورصة المصرية وتخضع لقانون رأس المال والذى يلزم الشركة بالإفصاح عن كافة الأخبار والأحداث الجوهرية التي تؤثر على عمل الشركة ونتائجها المالية.

زيادة أسعار كافة منتجات الشركة من السجائر

وكانت الشرقية للدخان «إيسترن كومباني» قد أعلنت زيادة أسعار كافة منتجاتها من السجائر والسيجار والمعسل ودخان البيبه والشعر، وذلك عقب اعتماد مجلس إدارة الشركة لائحة الأسعار الجديدة الخاصة بسعر المستهلك وتقديمها إلى قطاع الإفصاح بالبورصة المصرية، ليتم العمل بالأسعار الجديدة اعتبارا من السبت 25 مارس 2023، وفقا لأحكام قانون ضريبة القيمة المضافة وتعديلاته وقانون نظام التأمين الصحي الشامل رقم 2 لسنة 2018.

شعبة الدخان يكشف حقيقة وقف إنتاج سجائر بوكس

قال ابراهيم امبابي شعبة الدخان التابعة لغرفة الصناعات الغذائية بتحاد الصناعات، إنه لا صحة لتوقف الشركة الشرقية للدخان عن طرح اي من منتاجتها بالسوق المحلي.

وأضاف امبابي خلال تصريحات صحفية، يوجد اخبار عن توقف الشركة الشرقية للدخان عن طرح احد منتاجتها خاصة من اصناف السجائر الشعبية بالسوق، تلك الاخبار غير صحية مطلقا، حيث ان الشركة مستمرة في إنتاج كافة منتاجتها بالسوق المحلي وعرضها بالأسواق.

وأشار امبابي الي ان مصانع الشرقية للدخان تعمل بطاقتها الانتاجية كاملة ولا يوجد لديها اي مصنع توقف عن الإنتاج،كما إنها تمتلك مخزونات من التبغ المستورد لتأمين انتاجها من كافة انواع السجائر.

تم نسخ الرابط