رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تعرف على دور محمد تيمور في حياة أحمد هيكل ليصبح أهم رجال الأعمال في مصر 

رجل الأعمال أحمد هيكل
رجل الأعمال أحمد هيكل

تحدث الدكتور أحمد هيكل، رجل الأعمال ورئيس شركة القلعة للاستشارات المالية، عن دور الدكتور محمد تيمور في حياته العملية وكيفية مساعدته له خلال بدايته المهنية، والتي ساعدته في أن يصبح من أهم رجال الأعمال في الوقت الحالي.

وأضافخلال استضافته في برنامج «نقطة تحول»، تقديم الإعلامي راشد الفوزان، المذاع عبر cnbc عربية، أنه يجب على الأشخاص التحدث عن الذين ساهموا في نجاحهم على مدار سنوات عمرهم، متابعًا أنه عمل مع الدكتور محمد تيمور فور دراستهإدارة المنشأت الهندسية في جامعة الولايات المتحدة وعودته إلى مصر في 1992 وحينها بدأ العمل في المجموعة المالية المصرية والذي كان يرأس مجلس إدارتها الدكتور محمد تيمور.

واستكمل، أنه الدكتور محمد تيمور خلال فترة عمله معه استطاع أن يكتسب منه العديد من الخبرات في المجال العملي، حتى أنه عرض عليه أن يقابل أحد المستثمرين في لندن والتي تعتبر نقطة تحول له، مشيرًا إلى أنه تقابل مع دانيال أسمولر، والذي رحب بهوأكد على زيارته لمصر برفقة عدد من المستثمرين الأجانب.

ولفت إلى أنه هذه المقابلة أتت ثمارها بعد أن وصلوا إلى مصر وتحولت شركة المجموعة المالية المصرية لتقدم خدمات بنوك الاستثمار، والتي ربحت حينها 350 ألف جنيه، وهي ضعف أرباح الشركة 3 مرات، مضيفًا أن الدكتور محمد تيمور أشاد بما فعله.

تم نسخ الرابط