رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«حسينا بخلل في الأسانسير»..نص تحقيقات حادث سقوط مصعد عقار فندق بالهرم

حادث الأسانسير
حادث الأسانسير

قاما رجال مباحث مديرية أمن الجيزة، بالاستماع لأقوال المصابات في حادث سقوط مصعد إلكتروني “ الأسانسير “في عقار فندق “سياج” بالهرم .

وقالوا المصابات في أقوالهن، أنهن خلال استقلالهن المصعد الإلكتروني “الأسانسير” أنهم فور استقلالهن المصعد الإلكتروني “الأسانسير” شعرو بخلل فني في الأسانسير مما أدى لسقوط المصعد للدور الأرضي مما أدى إلى إصابتهم بإصابات بالغة دخلوا على إثرها المستشفى .

واستمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان، كما تم معاينة المصعد، وإعداد تقرير لتحديد سبب الحادث، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة التحقيق.

وقوع الحادثة

أُصيبت3 سيدات في حادث مروع عقب سقوط مصعد إليكتروني "أسانسير" بهن بداخل عقار فندق من الطابق الثالث بشارع صبري متفرع من اللبيني خلف الفندق في الهرم بمحافظة الجيزة .

وتلقى مسؤول الحماية المدنية بالجيزة،إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث ووجود مصابين سيدات سقط بهم “ المصعد الإلكتروني” الأسانسير داخل عقار فندق "سياج" .

وانتقل رجال الجهاز البري لمكانالبلاغ، حيث تبين من خلال الفحص والتحريات اللازمة سقوط أسانسير من الطابق الثالث بفندق يسمى "سيراج" .

مصابات الحادث

وأسفر عن الحادث المروع إصابة سيدة تدعى "حنان.م" تبلغ من العمر 55 عامًا بسحجات متفرقة، وسيدة اخرى تدعى "سحر" والتي تبلغ من العمر 42 سنة اشتباه في كسر بالحوض وسيدة ثالثة تدعى "هناء" والتي تبلغ من العمر 19 سنه والتي لديها اشتباه كسر بالساق اليمنى .

وتم نقل الـ"3" سيدات فور سقوطهما إلى مستشفى الهرم لتلقى العلاج اللازم وتم تحرير محضر بالواقعة .

حوادث الهرم

تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق اندلع بداخل شقة سكنية بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة. وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بنشوب حريق كبير داخل شقة سكنية فى منطقة الهرم، حيث أن تم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده، حيث تمت السيطرة عليه .

تم نسخ الرابط