رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كانت بتتعالج لمدة 3 سنوات.. تصريحات أسرة الطفل ضحية "سيدة فاقوس" 

أسرة طفل فاقوس
أسرة طفل فاقوس

وتواصل قضية“سيدة فاقوس”من القضايا التي أثارت الجدل الكبيرواشعلتمحركات البحث المختلفة ومواقع التواصل الإجتماعي المختلفة حتى تصدرها الترند ، حيث تعد قضية “سيدة فاقوس” بمحافظة الشرقية، والتي هزت الراي العام بين الجمهور المصري، حيث يشهدوا على جريمة من أبشع الجرائم في تاريخ البشرية .

وكشفوا أسرة الطفل المجني عليه من قبل والدته التي تدعي “هناء” والتي يطلق عليها “سيدة فاقوس” والتي قامت بضرب وذبح وتقطيع وسلخ وطهي طفلها ثم وضعأشلائه بدلو وتخبئتهأن هناء ظلت لم تنجب لمدة 3 سنوات منذ بداية زواجها من ابنهم "محمد" والد الطفل المجني عليه، وظلت تتعالج لمدة 3 سنوات ولم تنجب ابنها "سعد" إلا عندما قام أحد الأطباء بإعطاءها عقار معين تكلفته حوالي 1000 جنيه لكي تنجب ابنها، وبالفعل أنجبت ابنها الوحيد "سعد".

واستكملا قائلين أن بعد مرور سنتين من إنجابها لابنها "سعد" ، قامت "هناء" بأخذ ابنها والهرب به فجأة دون غعلام أحد، حيث قامت برفع قضية خلع على زوجها الذي يدعى "محمد سعد" حتى تم الطلاق بينهم .

وقالوا انها سكنت لمدة عام بعد تركها لهم في بيت مهجور منذ زمن بعيد بجوار منزل والديها ولم يدخله أحد وأن هذا المنزل مقطوع عنه الكهرباء .

وكشفوا أيضًا أن "هناء" كانت تعمل بعد تركها لمنزلها في مصنع مستلزمات صحية وأن هما كانو يروا ابنها معها في المصنع.

وأوضحوا أيضًا أنهم لم يقوموا بإزعاجها وتحقيق كل ما تتطلبه وتريده، لكي لا تقوم بحرمانهم من حفيدهم ولا حرمان والده منه، وأنهم في محاولات دائمة ومستميته في استرجاعها لصالح ابنهم، حيث أن كانت أخر مرة في شهر رمضان ولكنها كانت ترفض .

تم نسخ الرابط