رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تجديد حبس المتهمة بقتل ابنها وتقطيع جثته في الشرقية لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيق

طفل سيدة فاقوس
طفل سيدة فاقوس

ما زالت قضية “سيدة فاقوس” المتهمة بقتل وذبح وتقطيع طفلها لأشلاءالتي هزت الرأي العام المصري بقوة وتصدرت الترند على محركات البحث المختلفة خلال الأيام القليلة الماضية، حيث تعد قضية سيدة فاقوس من القضايا الشائكة والغريبة التي واجهها المجتمع المصري.

قررت جهات التحقيق المختصة بمحافظة الشرقية بتجديد حبس المتهمة التي تدعي "سيدة فاقوس" بقتل طفلها وتقطيعه لـ 9 أجزاء وقيامها بطهي جزء منه وأكله داخل منزلها بقرية شلبي التابعة لمركز فاقوس بمحافظة الشرقية، بتجديد حبسها لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وقد أصدرت النيابة العامة بيانًا بحبس المتهمة الأم التي قامت بقتل طفلها وتقطيعة لأشلاء ووضعها بداخل دلو، التأكد من صحة قواها العقلية والنفسية، وهو الأمر الذي تسعى النيابة العامة إلى التحقق منهبإجراءات قانونية رسمية.

بلاغ الأجهزة الأمنية

وتلقت مديرية أمن الشرقية برئاسة اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، مساء الخميس الماضي،بلاغًا يفيد بالعثور على جثة طفل مقطعة إلى أجزاء عديدة داخل دلوبأحد المنازل بنطاق دائرة مركز فاقوس بمحافظة الشرقية.

وتبين من خلال الفحص والتحريات اللازمة إلى أن من قام بإرتكاب تلك الواقعة المأسوية هي والدة الطفل والتي تدعي " هناء" في العقد الثالث من عمرها، حيث قامت بقتل ابنها بدون شفقة، حيث قامت بضربه بأيد فاس على رأسه وذبحته وقطعته بعد تكسير عظامه ثم سلخت رأسه لكي تقوم بتشويه وجهه وصعوبة التعرف عليه، كما قامت بطبخه وأكله .

اعتراف المتهمة بالجريمة

وعند القبض علي المتهمة ومواجهتها، حيث أن اعترفت المتهمة بما قامت به، حيث قالت، أنها ضربته بأيد فاسعلى رأسه ولما وقع كان لسه فيه الروح فذبحتهوقطعته لأشلاءبعد تكسير عظامه، حيث قامت بسلخرأسه حتى تشوه معالمه لصعوة التعرف عليه، كما انها طبخت منه لكي تأكله، والسبب أنهاكانت متغاطة من أبوه.

كما أن عثرت المباحث على أسلحةالجريمة وآثار لها بكافة أرجاء المسكن، وكذلككشفت المعاينة عن الكيفية التي حاولت المتهمة بها إخفاء الأشلاء والعبث في هويتها، بينما اختص الفريق الآخر باستجواب المتهمة التي أقرتْ بتفصيلات ارتكابها الجريمة، وبواعثها وراء ارتكابها، وقصدها منها، وكيفية تخطيطها وتنفيذها هذا المخطط، وأجرتْ محاكاة لكيفية ارتكابها الجريمة بمسرح الواقعة.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق في ملابسات الواقعة وكيفية حدوثها وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تم نسخ الرابط